Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » جمعية بني حسان تنظم دوريا في كرة القدم.

جمعية بني حسان تنظم دوريا في كرة القدم.

جمعية بني حسان تنظم دوريا في كرة القدم.

احتفالا بعيد الاستقلال المجيد وعيد الأضحى المبارك،نظمت جمعية بني حسان للتنمية الاجتماعية والاقتصادية دوريا في كرة القدم بملعب “افرض” بدوار ايت بوشعو بجماعة بني حسان.

بداية تم نشر إعلان بإجراء الدوري في دواويرجماعة بني حسان ومقاهي فم الجمعة.ثم بعد ذلك تم التوجه لدى السيد النائب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة الذي مد الجمعية بشباك كرة القدم ونوه بالمبادرة مؤكدا على ضرورة عقد شراكة بين الطرفين لتشجيع الرياضة بالجماعة.وبعد ذلك تم تسجيل الفرق المشاركة وهي: أمشبك – أمشبك أيت حمو- ابراغن امين تيزي – ابراغن أزلاك – شباب تاوريرت – امينتلات – شباب ازلاكن – أيت منصور- أسقنبر- أيت بوشعو أ- أيت بوشعو 04 – تيزي- شباب اشلعان – امشحن – اتحاد امشحن كيمي – كيمي.

تم إعداد أرضية الملعب بمشاركة مجموعة من الشبان المنظمين الذين قاموا بوضع عارضات المرمى التي منحها إياهم السيد الحاج صالح بنحيدة أمين مال الجمعية.

ابتدأت المنافسة بتاريخ 17/11/2010 وهي عبارة عن مباريات اقصائية مباشرة استمرت حتى 27/11/2010 وهو الموعد المحدد مسبقا لإجراء المباراة النهائية إلا أن غزارة الأمطار وامتلاء الملعب بالمياه ورغبة اللاعبين في العودة إلى أعمالهم بمختلف المدن ،أدى إلى تأجيل الحسم في تحديد بطل الدوري فيما وزعت الجوائزيوم الثلاثاء 14/12/2010 كما يلي :

– الفريقان المؤهلان إلى المباراة النهائية(أيت بوشعو وأيت منصور):15 بذلة رياضية لكل فريق فيما وزع الكأسان الكبير والمتوسط بالقرعة بينهما

– الفريقان المؤهلان للعب مباراة الترتيب(أمشبك وامينتلات):كرة + كأس صغير للفريق وكرة + قميصان للفريق الآخر(بالقرعة)
– 12 قميص للجنة المنظمة المكونة من:محماد بوقلمون-نور الدين مسعودي-محمود أحفور-عبد الله أمهري-رشيد أمهري-حسن العسلي-علي جيط-حكيم أمين-محماد الصغير-فريد عياش-محسن النوري-هشام بشرى.

لحسن مساعد

لا تعليقات

  1. الحمد لله على رب العالمين اود ان اشكر كل من ساهم في نشر هده الاخبار وانجاح هدا الدوري الكروي الدي يعتبر المتنفس الوحيد لشباب المنطقة.الاجواء كانت رائعة والكل كان متحمسا للمشاركة في هده المسابقة الكروية,لكن مع الاسف الشديد لوحضت بعض الخروقات والانحياز في ما يخص تسجيل المشاركين.

  2. 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*