Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » إسدال الستار على النسخة الثالثة من الدوري الربيعي في كرة القدم بجماعة تيموليلت

إسدال الستار على النسخة الثالثة من الدوري الربيعي في كرة القدم بجماعة تيموليلت

محمد كسوة

أسدل الستار على الدوري الربيعي لكرة القدم بجماعة تيموليلت في دورته الثالثة مساء اليوم الثلاثاء 10 أبريل 2018 بالملعب المؤقت المقام على الأراضي السلالية بأيت اسري ، المنظم من طرف الجمعيات الرياضية بتيموليلت بشراكة مع المجلس الجماعي، تحت شعار “إبراز المواهب الرياضية المحلية” ، وذلك بحضور رئيس جماعة تيموليلت لحسن خاشون ، وقائد قيادة أفورار محمد إرزي وخليفة تيموليلت رشيد بتلة وفعاليات من المجتمع المدني بكل من جماعتي أفورار وتيموليلت.

وقد جمعت المقابلة النهائية بين فريق أيت اسري وفر يق بوعضية ، انتهت بفوز فريق أيت اسري بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر ( 3 ـ 0 ) ، فيما آلت المرتبة الثالثة لفريق نسور تيموليلت والمرتبة الرابعة لرابطة تيموليلت.

وقد عرف الدوري مشاركة مجموعة من فرق الدواوير المنتمية لجماعة تيموليلت ، قدمت خلاله عروضاً جيدةً استحسنها الجمهور الحاضر كما تميز الدوري بحضور جماهيري كبير لمختلف أطوار منافسات الدوري ، وعلى وجه الخصوص المقابلة النهائية التي عرفت حضورا جماهيريا كبيرا ، مما يبين تعطش الساكنة لمثل هذه التظاهرات الرياضية التي تعتبر متنفسا للجميع لاعبين وجمهور.

 وحسب كلمة ألقاها المصطفى الحسناوي بالنيابة عن الجمعيات الرياضية ، فإن الدوري يهدف إلى التنقيب عن المواهب الشابة ومنحها فرصة تفجير مواهبها وطاقاتها الكروية في أفق إيجاد فريق يمثل جماعة تيموليلت في القسم ما قبل الشرفي خصوصا وأن هذا الدوري أبرز أن هناك طاقات جيدة في كرة القدم . وقد سهرت اللجنة المنظمة على أن يمر الدوري في أجواء من الاحترام المتبادل والروح الرياضية العالية ، حيث أثبت مثل هذه الدوريات أن الشباب في أمس الحاجة إلى مبادرات كهذه لاستيعاب المواهب الرياضية وتوجيهها الوجهة الصواب، عوض تركها تنساق وراء الانحرافات.

ووجه الحسناوي شكره الجزيل لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية وخص بالذكر جماعة تيموليلت في شخص رئيسها وكذلك قائد قيادة أفورار وخليفته بتيموليلت، وإلى جميع جنود الخفاء الذين بوقتهم وجهدهم في سبيل إنجاح النسخة الثالثة من هذا الدوري.

والتمس الحسناوي بالنيابة عن جميع الجمعيات الرياضية وشباب جماعة تيموليلت من المسؤولين العمل على إنشاء ملعب رسمي يليق بأبناء تيموليلت لما لذلك من دور إيجابي في ترسيخ الثقافة الرياضية بين الشباب وتجنيبهم كل مظاهر الانحراف.

ومن جهته نوه رئيس جماعة تيموليلت لحسن خاشون بالتنظيم الجيد وبالمستوى الكبير الذي أبان عنه الشباب المشارك في هذا الدوري، مؤكدا استعداد المجلس الجماعي لتيموليلت دعم جميع الأنشطة التي من شأنها أن تعود بالنفع على ساكنة الجماعة.

وفي ختام هذا العرس الرياضي ، تم توزيع الجوائز والهدايا على الفرق واللاعبين المتوجين وكذلك تنظيم حفل شاي على شرف الحاضرين.

عدد القراء: 1 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*