Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » عامل الإقليم يشرف على نهاية الدوري الوطني في كرة القدم اقل من12 سنة بابزو

عامل الإقليم يشرف على نهاية الدوري الوطني في كرة القدم اقل من12 سنة بابزو

أحمد ونناش

أشرف عامل اقليم ازيلال السيد محمد عطفاوي، يومه الاثنين 9 ابريل 2018 بالملعب الجماعي بابزو  مرفوقا بمدير الشبيبة والرياضة بازيلال والمصالح الامنية ،على اختتام فعاليات الدوري الوطني في نسخته الثانية التي دأبت جمعية صقور تامدة تنظيمه في كرة القدم اقل من 12 سنة في دورته الحاج عبد القادر السليمااني الاطار الوطني  .

وقد كان في استقبال عامل الاقليم رئيس دائرة بزو ،ورئيس جمعية نسور تامدة ورؤساء الفرق المشاركة وأعضاء المجلس الجماعي وبعض فعاليات المنطقة .

وقد فاز بهذا الدوري فريق “الفتح الرباطي” إثر تغلبه على فريقّ دينامو تيسة / تاونات” الذي  عاد مباشرة من دوري” ديجونّ بفرنسا بينما احتل الصف الثالث  مناصفة فريقي صقور تامدة بزو واكاديمية الادارسة فاس .

وقد شهدت صبيحة اليوم على شكل  بطولة الفرق لمدارس كروية من العيار الثقيل شارك فيها كل من صقور تامدة الفريق المنظم.

-الفتح الرباطي اكاديمية الادارسة

-اتحاد ازيلال

-اكاديمية محمد السادس مكناس

-وداد قلعة السراغنة

-شباب قصبة تادلة

-كيك اوف مراكش

– فريق قدماء لاعبي سريع واد زم

-ودينامو تيسة الفائز بالنسخة الثانية لنفس الدورة التي  اقيمت مؤخرا بمدينة تيسة / تاونات

وقبل بداية هذه البطولة القى رئيس جمعية صقور تامدة  كلمة رحب فيها بالفرق المشاركة ، وتمنى لهم مقاما طيبا ببلدة بزو ،كما القى الاطار الوطني عبد القادر السليماني كلمة ،شكر فيها كذلك الفرق على تحملهم عبء السفر لحضور هذا العرس الرياضي في هذا الفضاء الجميل ببلدة بزو. واعتذر عن عدم حضور فرقي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي نظرا لالتزامات الفريقين .

بعدها اعطيت انطلاقة الدوري على الساعة التاسعة صباحا في جو يسوده الحماس والتنافس بين الصغار ،حولوا جوانب الملعب الى فرجة ممتعةغير مبالين بالتعب .

 

وفي الاخير سلم عامل الاقليم السيد محمد عطفاوي الكأس لفريق الفتح الفائز بالدورة ،وفريق دينامو تيسة الحائز على المرتبة الثانية وميداليات على المرتبة الثالثة التي كانت من نصيب صقور تامدة بزو وأكاديمية الادارسة ،كما تم تكريم بعض الوجوه  الرياضية في بلدة بزو ،الذين اسدوا خدمات جليلة للكرة البزيوية .

دورة ناجحة بامتياز، استمتع الحاضرون فيها بلمسات فنية ،التي اتخذت شعارا لها ،كيف يمكن جعل بزو مشتلا لتفريخ الابطال ؟ومن المنتظر ان تعقد الرابطة المغربية للصحافة ندوة غذا الثلاثاء نحو نفس الشعار يتم فيها تكريم اللاعب الاسطورة الحاج كبور الورديغي والحارس الدولي السابق سيبوس واللاعب خالد بوعميرة  كما ستشهد بزو السباق الوطني على الطريق مساء الثلاثاء بشماركة عدائين مرموقين على الصعيد الوطني ،ليسدل الستار عن هذه الدورة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*