Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار جهوية » انتخاب الحنصالي كاتبا جهويا لحزب العدالة والتنمية بجهة بني ملال خنيفرة
SONY DSC

انتخاب الحنصالي كاتبا جهويا لحزب العدالة والتنمية بجهة بني ملال خنيفرة

محمد كسوة

انتخب المؤتمر الجهوي الخامس لحزب العدالة والتنمية بجهة بني ملال خنيفرة النائب البرلماني السابق وعضو مجلس الجهة الحالي الحسين الحنصالي، كاتبا جهويا للحزب بالجهة وموحى الوافي نائبا له. وحصل الحنصالي، في ذات المؤتمر الذي ترأسه عضو الأمانة العامة للحزب لحسن الدوادي بمساعدة محمد الطويل برلماني وعضو الأمانة العامة ، اليوم الأحد لأحد 8 أبريل 2018، على 79 صوتا، فيما حصل موحى الوافي على 45 صوتا.

و انتخب ذات المؤتمر ، حسن زرزة وعبد الرزاق منصوري وعبد الغني عامر ويونس سليم وفاطمة بولحية ولطيفة الفقير وسعاد بوسيف أعضاء بالكتابة الجهوية.

وعبر الحسين الحنصالي عقب انتخابه عن شكره وامتنانه لكل من وضع ثقته فيه وصوت عليه، منوها بالأجواء الأخوية والديمقراطية التي طبعت أشغال المؤتمر على مدى يومين كاملين، مضيفا أن من بين أولوياته في المرحلة المقبلة هو رص الصف الداخلي، والعمل على تجاوز الاختلالات والنقائص التي يعاني منها الحزب على مستوى الجهة.

ومن جهته عبر كل من لحسن الداودي ومحمد الطويل عن سعادتهما بتلاحم أعضاء الحزب وتمسكهم بقواعد الديمقراطية الداخلية والانضباط الكامل للمقتضيات القانونية المنظمة لمثل هذه المؤتمرات، سائلين الله تعالى أن يوفق القيادة الجديدة ومعها أعضاء المكتب الجهوي الجديد في القيام بمسؤولية قيادة الحزب على مستوى الجهة على أحسن وجه، خاصة في ظل الصعوبات والمرحلة الدقيقة التي يمر منها الحزب.

وجدير بالذكر أن المؤتمر الخامس لحزب العدالة والتنمية بجهة بني ملال خنيفرة قد انطلقت أشغاله على مدى يومي السبت والأحد 7/8 أبريل 2018 ، أطره الدكتور سعد الدين العثماني الأمين العام للحزب بمعية الدكتور الحسن الداودي وحضره جمهور غفير فاق كل التوقعات من كل مناطق الجهة ، وعرف تنظيما محكما وحضورا وازنا لممثلي الأحزاب السياسية والمجتمع المدني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*