الرئيسية » أخبار الفساد » مستشار جماعي بجماعة تيلوكيت يعتدي بوحشية على مواطن من دوار إزروالن.

مستشار جماعي بجماعة تيلوكيت يعتدي بوحشية على مواطن من دوار إزروالن.

ورعي ع الرحيم .

       تعرف منطقة إزروالن خلال فترة الانتخابات  الجماعية  دائما حالة الخلاف والتنافس الشريف على من يمثلها في المجلس الجماعي  لتيلوكيت ،  ويستمرالخلاف والثبات في المواقف عند الاطراف المتنافسة  إلى مابعد هذه الاستحقاقات  ، وطيلة الولاية الانتخابية ، وهكذا دواليك .

     وما وقع يوم الخميس 04 أبريل الماضي في منطقة إزروالن التابعة  إلى الجماعة الترابية تيلوكيت حول مشروع طريق “أفزا” ، يعطي ملامح بقاء رواسب الانتهاكات الجسدية ، وعودة الزمن البصراوي الذي كان يمنح للاعيان قسطا من السلطة لممارسة  “السيبة ” انذاك ، والذي ظن المغاربة  أنهم اليوم أعلنوا القطيعة  معه عندما صوتوا على دستور 2011 .

          فبدل أن يكون المستشار الجماعي الذي تربطه علاقة عائلية برئيس الجماعة المذكورة الناهي ، والواصي، والقاضي ، والآمر بالمعروف لفك كل النزاعات ، وحاملا لبنود الديموقراطية المنصوص عليها في صفحات الدستور المغربي ، وحسب شهود عيان  كان هو السباق بمعية بعض حلفائه  في إيقاظ الفتنة ، وجعل دماء الابرياء تنزف ، وذلك حين انهال ضربا وبوحشية ، وركلا على مواطن يسمى (ب ـــ إ) بعد إسقاطه أرضا ، والحقوا به جروح عميقة على مستوى الرأس (الصورة ) ، ولولا فراره من براثين وحشيتهم لكان الامر كارثيا أكثر مما حدث .  

 انتقل المعتدى عليه بواسطة سيارة الاسعاف إلى مستوصف تيلوكيت وتلقى فيه الاسعافات الاولية ، لينقل بعد ذلك في حالة صحية حرجة الى مستشفى بني ملال لإتمام العلاج .

  وبعد اتصال هاتفي بالضحية أكد لنا أنه تعرض إضافة إلى الجروح الغائرة لكسر على مستوى الانف ، كما أكد أنه  عازم على متابعة المعتدي عليه ( المستشار) قضائيا .     

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*