Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » جمعية الرياضة للجميع: نتائج بطولة العدو الريفي الأولى الخاصة بالمؤسسات التعليمية

جمعية الرياضة للجميع: نتائج بطولة العدو الريفي الأولى الخاصة بالمؤسسات التعليمية

جمعية الرياضة للجميع: نتائج بطولة العدو الريفي الأولى الخاصة بالمؤسسات التعليمية

نظمت جمعية الرياضة للجميع بأزيلال بطولة العدو الريفي الأولى الخاصة بالمؤسسات التعليمية يوم الأحد 19 دجنبر 2010 بحلبة قرب المركب الرياضي بأزيلال بتنسيق مع مندوبية الشباب و الرياضة بأزيلال المجلس البلدي لأزيلال و مندوبية وزارة التربية الوطنية . شارك فيها 210 مشارك و مشاركة من مختلف المؤسسات التعليمية بمدينة أزيلال.وأشرف عليها السيد العامل و رجال السلطة و المنتخبون.

. انطلق أول سباق على الساعة 9 صباحا و اخر سباق كان سباق الصغار و الصغيرات التي أشرف السيد العامل على اعطائهم الإنطلاقة. على الساعة 12 عشرة زوالا.

كما تم على هامش البطولة لقاء بين السيد العامل و السيد المندوب الإقليمي للشباب و الرياضة بأزيلال و السيد رئيس الجمعية أشاد فيه بالجهود التي تقوم بها الجمعية كما طلب منهم محاولة الخروج من التظاهرات المحلية و تنظيمها مثل هده التظاهرات على المستوى الوطني.

أزيلال أون لاين

لا تعليقات

  1. اتمنى للجمعية مسار ناجحا و التكوين طريق له
    فقط اتسأل سؤال بسيط مصاريف اليومين من اين ؟
    و الله يسخر

  2. كان من الاجدى اشراك بعض الجماعات المجاورةفي هذه التظاهرة الرياضية وذلك قصد الانفتاح اكثر على المواهب والطاقات التي تزخر بها المنطقة :rolleyes:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*