Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا التعليم » مدير أكاديمية جهة بني ملال خنيفرة في زيارة تفقدية لثانوية سد بين الويدان للوقوف على…‎
ø;

مدير أكاديمية جهة بني ملال خنيفرة في زيارة تفقدية لثانوية سد بين الويدان للوقوف على…‎

محمد كسوة

قام حاميد الشكراوي، المدير المكلف بتدبير شؤون الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة ، بزيارة تفقد للقسم الداخلي لثانوية سد بين الويدان التأهيلية بأفورار إقليم أزيلال، للوقوف على أشغال التأهيل التي يعرفها منذ مدة ، وذلك مساء يوم الثلاثاء 20 مارس 2018.

وتأتي هذه الزيارة في إطار تتبع تنزيل مشاريع برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والترابية بالوسط القروي 2017 – 2023 ، الذي أطلق في عام 2017، وهو برنامج شامل ممول من اعتمادات الجهات والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وصندوق التنمية الجهوية، لتنفيذ مشاريع تنموية لصالح ساكنة العالم القروي.

  ووجد الشكراوي في استقباله كلا من مدير المؤسسة ، المقتصد ، الحارس العام للخارجية، ورئيس جمعية آباء وأمهات تلاميذ الثانوية وممثل عن مجلس تدبير المؤسسة، حيث قام بجولة داخل مرافق القسم الداخلي و كذا المراقد واطلع على سير الأشغال ، وبعد ذلك قام بزيارة الملاعب الرياضية واطلع على الأشغال الجارية بها وكذا إصلاح الممر المؤدي إليها ، وتهيئة الطريق المؤدية إلى المؤسسة.

و استحسن مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة الأشغال الجارية بالثانوية ، موجها شكره الجزيل للسلطات الإقليمية وعلى رأسها السيد عامل إقليم أزيلال وكذا المجلس الإقليمي لأزيلال. 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*