Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » براعم صقور تامدة بزو يتألقون في الدوري الوطني لكرة القدم بإقليم تاونات …

براعم صقور تامدة بزو يتألقون في الدوري الوطني لكرة القدم بإقليم تاونات …

أحمد ونناش

تحت شعار ” الرياضة رافعة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية “احتضنت القاعة المغطاة بتيسة إقليم تاونات يومه الاحد 18 مارس2018 النسخة الثالثة من الدوري الوطني للبراعم في كرة القدم ” الحاج عبد القادر السليماني”الذي نظمته جمعية دينامو تيسة بشركة مع عمالة و المجلس الاقليمي لتاونات.

وقد شارك في هذا الدوري الوطني كل من :صقور تامدة بزو-الوداد الفاسي – نهضة مارتيل –سريع واد زم –دينامو القنيطرة –الفتح الرباطي .

وقد ابان براعم صقور تامدة بزو الذي يمثل اقليم ازيلال عن علو كعبهم في هذا الدوري  ومع مدارس كروية لها وزنها على الساحة الرياضية ببلادنا .بحيث، انتصر على فريق نهضة مارتيل وتعادل امام الوداد الفاسي مع انهزامه في المقابلة التي جمعته مع الفريق المنظم دينامو تيسة التي فازت بالدوري .

،وقد كسب فريق جمعية نسور تامدة تجربة مع مدربها المقتدر” الاستاد زراري زكرياء ” استاذ التربية البدنية بثانوية تيفاريتي التأهيلية و الذي اعطى للفريق قفزة على الصعيد الوطني في هذه اللعبة :إذ يحصل على نتائج ايجابية مع فرق محترفة على الصعيد الوطني .

وتميزت  النسخة الثالثة لدوري عبد الرحمان السليماني بتيسة اقليم تاونات ،بحضور وتكريم الاطار والمدرب  الوطني جمال السلامي الفائز بالشان ،إضافة الى الاطار الوطني سمير ايعيش ،واللاعبين الدوليين السابقين محمد جبران وسعيد الحموني ،كما تم تكريم بعض فعاليات المنطقة.

وفي اتصال هاتفي صرح الاستاذ زكرياء زراري ،ان فريق صقور تامدة حضي باهتمام من طرف المدرب الوطني جمال السلامي بعد استقباله والسلام عليه  ،والذي أكد له ان هذه البراعم ستقول كلمتها في المستقبل ،وهو مرتاح ومعجب لأداء الفريق وتمنى له مسيرة موفقة .

عدد القراء: 2 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*