Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » تلاميذ مركزية فم الجمعة في قلب الاسبوع المالي للطفل 2018‎

تلاميذ مركزية فم الجمعة في قلب الاسبوع المالي للطفل 2018‎

احمد ونناش

في اطار الاحتفال بالأسبوع المالي للطفل 2018 قام تلميذات وتلاميذ مركزية فم الجمعة يومه الاثنين 19 مارس 2018 بزيارة  لكل من وكالتي  بريد المغرب و البنك الشعبي بفم الجمعة،الهدف منها تحسيس الناشئة بالوظائف الأساسية للنقود والعملةومختلف الوثائق المتعلقة بها.

هذا قد تم تقسيم تلاميذ خاصة المستويين الخامس والسادس إلى مجموعتين ،شملت كل واحدة منها أربعين تلميذا.
 
وبعد معاينتنا للمجموعة المتوجهة إلى البنك الشعبي ،تم استقبالها من طرف مديرها بكل ترحاب ،استمعوا خلالها إلى شروحاته الغنية والمتعلقة بجميع العمليات والخدمات المالية  التي تتم داخل المؤسسة البنكية،كما أجاب مدير البنك على مجموعة من الأسئلة التى وجهها له بعض التلاميذ سواء حول طباعة النقود واهميتها في المعاملات والمبادلات التجارية وفي الحياة اليومية للانسان والتي اغنت الزيارة،بحيث استفادوا منها وتركت انطباعا طيبا في نفوسهم ،لأنها أجابت عن تساؤلات وهم يعاينون سير عملية سحب النقود من  الشباك الاوتوماتيكي؛ دون معرفة أطوار ها من قبل  . 
كما تعتبر هذه الزيارة واليوم الوطني المالي للطفل مناسبة للناشئين مستقبلا اتخاذ القرارات المالية المسؤولة في حياتهم وتعزيز الوعي المالي لدى التلاميذ .
وفي الاخير شكر التلاميذ ومدير مركزية فم الجمعة المديرين للوكالتين على الاستقبال وتخصيص الوقت الكافي لهم للتعرف على هذا الجانب المهم في حياتنا اليومية ؛كما اخدت صور تذكارية مع مدير وكالة البنك الشعبي ،الذي عبر كذلك على سعادته بهذه الزيارة المفيدة. 
عدد القراء: 4 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*