الرئيسية » الأخبار الرياضية » لاغالب ولامغلوب في مقابلة القمة بين حسنية فم الجمعة وشباب دير القصيبة..‎

لاغالب ولامغلوب في مقابلة القمة بين حسنية فم الجمعة وشباب دير القصيبة..‎

احمد ونناش
برسم الدورة الثانية إياب من بطولة القسم الشرفي القسم الثالث مجموعة ç, أجريت يومه الاحد 11 مارس 2018 على الساعة الثالثة؛بالملعب الجماعي بفم الجمعة مقابلة القمة للمجموعة بين حسنية فم الجمعة الذي يحتل الرتبة الثانية  ب 23 نقطة وفريق نادي شباب دير القصيبة الذي الذي يحتل الرتبة الثالثة برصيد 17نقطة.

المقابلة انتهت بالتعادل السلبي  بين الفريقين.
منذ انطلاق المقابلة توالت الهجومآت بين الفريقين ،أضاع خلالها مهاجم الحسنية في الدقيقة العاشرة،فرصة حقيقية للتسجيل أمام شباك فارغة بعد هزم حارس الخصم الذي كان بارعا في جميع تدخلاته التي أصيب على إثرها وتم تعويضه.لينتهي الشوط الأول بالبياض.
في الشوط الثاني دخل فريق الحسنية مصرا على الانتصار وكثف هجوماته على حارس دير القصيبة البديل الذي كانت تدخلات بدوره ناجحة أمام عدم تركيز لاعبي الحسنية ،ضيع فيها مجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل .
وكان فريق الضيف يقوم بدوره بحملات مضادة كادت أن تأتي أكلها في الدقائق الأخيرة من المقابلة لكن يقضة المدافع عبد اللطيف بن رقوش حالت دون ذلك وكذلك عرفت بعض التوقفات نتيجة لإصابات بعض اللاعبين أو ربحا للوقت.
النتيجة لم تغير ترتيب المجموعة في انتظار مقابلة زاوية الشيخ المتزعم للبطولة ب23نقطة وفريق تاكزيرت الموجود في أسفل الترتيب .
أدار هذه المقابلة الحكم داني ابراهيم الذي سبق له أن حكم  في نفس الملعب مقابلة برسم القسم الشرفي القسم الرابع،أما مندوب المقابلة فهو شطو محمد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*