الرئيسية » اخبارمحلية » عامل إقليم أزيلال يتفاعل إيجابيا مع طلب تلميذات القسم الداخلي لثانوية سد بين الويدان
SONY DSC

عامل إقليم أزيلال يتفاعل إيجابيا مع طلب تلميذات القسم الداخلي لثانوية سد بين الويدان

محمد كسوة

تفاعل السيد عامل إقليم أزيلال محمد العطفاوي بشكل إيجابي وسريع، مع ملتمس تلميذات القسم الداخلي لثانوية سد بين الويدان التأهيلية بأفورار، المتمثل في طلب تزويد القسم الداخلي بجهاز تلفاز جديد، وذلك أثناء الزيارة التفقدية التي قام بها رفقة السيد رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال محمد القرشي للثانوية زوال يوم الأحد الماضي 4 مارس 2018.

حيث تواصل عامل الإقليم مع نزيلات القسم الداخلي بثانوية سد بين الويدان التأهيلية، وحثهن على الاجتهاد والمثابرة لتحقيق نتائج إيجابية، كما وعدهن بجهاز تلفاز جديد، وتم أخذ صورة تذكارية معهن رفقة الوفد المرافق له.

وعد عامل الإقليم تحقق خلال بداية هذا الأسبوع حيث توصلت إدارة المؤسسة من عمالة إقليم أزيلال بجهاز تلفاز كبير ومن النوع الممتاز، وهو ما خلف أثرا إيجابيا في نفوس نزلاء القسم الداخلي وكذا الأطر الإدارية والتربوية للمؤسسة.

وبهذه المناسبة عبر تلاميذ وتلميذات القسم الداخلي لثانوية سد بين الويدان عن شكرهم وامتنانهم لعامل إقليم أزيلال على هذه الالتفاتة الجميلة والتفاعل السريع مع مطلبهم، متمنين له موفور الصحة والتوفيق في مساره المهني.

ومن جهته وجه مدير ثانوية سد بين الويدان التأهيلية أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس تدبير المؤسسة وباقي الأطر الإدارية والتربوية شكره الجزيل للسيد عامل الإقليم على تفاعله الطيب مع ملتمس تلميذات القسم الداخلي، آملا أن تكون زيارته التفقدية الأخيرة فاتحة خير للمؤسسة لتجاوز بعض المشاكل المتعلقة باستكمال تأهيلها.

وسبق لإدارة المؤسسة أن وجهت مراسلة للسيد عامل الإقليم تهم حاجيات المؤسسة حسب الأولوية منها : إصلاح المسلك الرابط بين القاعات الدراسية والملاعب الرياضية، بناء ملعب لكرة الطائرة، تأهيل ملعب كرة السلة، تأهيل قاعة المطالعة الخاصة بنزيلات القسم الداخلي، ناسخة، ولوجية المؤسسة من الباب الرئيسي.  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*