الرئيسية » قضايا التعليم » القسم الداخلي لثانوية أيت بوكماز التأهيلية ينظم حفلا فنيا احتفاء بــ …

القسم الداخلي لثانوية أيت بوكماز التأهيلية ينظم حفلا فنيا احتفاء بــ …

ياسين العيدي

بإشراف الحارس العام للداخلية الأستاذ محمد زمراني نظم القسم الداخلي  لثانوية أيت بوكماز التأهيلية يوم الجمعة 9 مارس 2018 حفلاً بهيجاً احتفاءً بالتلاميذ، هذا النشاط الذي انطلق حوالي السابعة مساءا وأستمر حتى العاشرة والنصف ليلا حضره إلى جانب الإدارة والأطر التربوية وتلاميذ القسم الداخلي لمؤسسة ثانوية أيت بوكماز التأهيلية, حضره مدير ثانوية تبانت الإعدادية وأطر المؤسسة الإدارية والتربوية.

  انطلق الحفل بالاستماع للنشيد الوطني وتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم من طرف التلميذ ” أولعين “، تلا ذلك كلمة رئيس المؤسسة ” سعيد السكي ” الذي أشار من خلالها إلى التضحيات الجمة والمجهودات التي تقوم بها إدارة المؤسسة وجل العاملين بها خدمة للمتعلمين والمتعلمات منذ أن حل بهذه المؤسسة, كما شكر الطاقم الإداري و التربوي و نوه بالتلاميذ المتفوقين.


الحفل عرف مجموعة من الفقرات الثقافية كالشعر والكلمة، والفقرات الترفيهية كالمسرح باللغتين العربية والأمازيغية مررت من خلالهما رسائل هادفة، بالإضافة إلى لوحات فلكلورية لأحيدوس منطقتي أيت بوكماز وأيت بوولي من أداء تلميذات وتلاميذ القسم الداخلي لمؤسسة ثانوية أيت بوكماز التأهيلية، تخللت هذا النشاط  حفلة شاي وحلويات على شرف الضيوف.

 

ليختتم الحفل بوصلة أحيدوس من أداء الأطر التربوية لكل من ثانوية تبانت الإعدادية وثانوية أيت بوكماز التأهيلية حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*