الرئيسية » الأخبار الرياضية » فريق حسنية فم الجمعة يفوز في مقابلة القمة أمام اولاد بورحمون. ..‎

فريق حسنية فم الجمعة يفوز في مقابلة القمة أمام اولاد بورحمون. ..‎

احمد ونناش

برسم الدورة التاسعة من بطولة القسم الشرفي الثالث ،شهد الملعب الجماعي يومه الاحد11فبراير 2018  مقابلة القمة والتي جمعت بين حسنية فم الجمعة وفريق بورحمون،بحيث تتصدر حسنية فم الجمعة البطولةب18نقطةمع مقابلة مؤجلةلعدم صلاحية الملعب نظرا لأ مطار الخير التي تهاطلت عليه،بينمافريق بورحمون يحتل الرتبة الثالثة مؤقتابني نقطة. 

منذ بداية المقابلة وفريق حسنية فم الجمعة يبحث عن هدف السبق ،بواسطة لاعبي الهجوم وكان ذلك في الدقائق 7و12و14و25و27 وقبل انتهاء الشوط الاول ارتطمت الكرة بالعريضة ،حتى اعتقدها الجميبع هدفا،وكان الحارس البرحموني بارعا، في كل هذه المحاولات.الذي نسق فريقه هجوما في الدقيقة 40 كانت خطيرة على مرمى الحسنية.
ومع بداية الشوط التاني توالت هجومات الحسنية بحثا عن الهدف إلا أنها تجد دائما دفاعا متماسكا،مع قيام الفريق الضيف بهجمات كادت أن تأتي أكلها. 
وفي الوقت الذي اعتقد الجميع ان المقابلة ستنتهي بالتعادل ،باغث اللاعب عبد العالي جلال حارس اولاد بورحمون   بقدفة صاروخية عن بعد 25متر استقرت في الانفاس الأخيرة من المقابلة والضبط في الدقيقة 89،ماديا بذلك فوزا ثمينا لفريقه الحسنية ،ليعلن الحكم في الدقيقة انتهاء المقابلة بنفس النتيجة هدف لصفر .
قاد هذه المقابلة طاقم التحكيم من عصبة تادلة، في الوسط عبد الحميد ايت بن عبدالسلام بمساعدة بن خلوق صالح وعبد السلام عمران.وزعت خلال المقابلة ست بطاقات صفراء ثلاث لكل فريق.انتصار احتفل به أنصار الحسنية على أرضية الملعب ؛بعدحبس الانفاس طول المقابلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*