Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » الاتحاد الرياضي لأفورار يفوز بميدانه على فريق شباب أولاد عبدون
SONY DSC

الاتحاد الرياضي لأفورار يفوز بميدانه على فريق شباب أولاد عبدون

محمد كسوة

فاز فريق الاتحاد الرياضي لأفورار لكرة القدم على نظيره شباب أولاد عبدون بهدفين مقابل هدف واحد ( 2 ـ 1 ) ، مساء اليوم السبت 10 فبراير 2018 لالملعب الجماعي لأفورار برسم الدورة الأخيرة من الذهاب ( الدورة 13 ) القسم الشرفي الممتاز.

وقبل إعطاء انطلاقة المباراة تمت قراءة الفاتحة ترحما على والد أمين شكري لاعب الاتحاد الرياضي لأفورار لكرة القدم الذي وافته المنية ليلة أمس الجمعة ، وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأحر التعازي القلبية الخالصة لأبناء المرحوم وجميع أقبائه و أصدقائه سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أسرته جميل الصبر والسلوان.

المباراة التي قادها ثلاثي التحكيم من قصبة تادلة : بكاري عبد العالي كحكم وسط وأيوب الولي مساعد أول ونجيم محمد مساعد ثاني ومندوب المقابلة حمود ريتومي من بني ملال عرفت سيطرة العناصر المحلية على الكرة خلال أطوار الجولة الأولى حيث استطاع اللاعب زكرياء حيون من تسجيل هدف جميل لفائدة الاتحاد الرياضي لأفورار لينتهي الشوط الثاني بتفوق المحليين ب (1ـ 0).

ومع بداية الشوط الثاني حاول الزوار تعديل النتيجة غير أن ذلك لم يتأتى لهم ، وعلى إثر ضربة زاوية لفريق الاتحاد الرياضي لأفورار استطاع أحد اللاعبين من إضافة الهدف الثاني في مرمى شباب أولاد عبدون.

وخلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي لم ترقى تقنيا وفنيا إلى مستوى تطلعات الجمهور تمكن الفريق الزائر من تقليص النتيجة بعد تسجيله لهدف في مرمى الفريق المحلي على إثر ضربة خطأ لم يتمكن حارس المرمى من صدها لتنتهي المباراة بفوز الفراريين ب (2ـ1).

عدد القراء: 1 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*