Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » توقف الدراسة اضطراريا بأزيلال بسبب استمرار تساقط الثلوج

توقف الدراسة اضطراريا بأزيلال بسبب استمرار تساقط الثلوج

تفاعلا مع النشرة الإنذارية لمديرية الأرصاد الجوية الصادرة هذا الأسبوع، دعت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بأزيلال، مدراء المؤسسات التعليمية بالمنطقة، إلى ضرورة اتخاذ الاجراءات الاحتياطية المعهودة في مواجهة موجات البرد والتساقطات المطرية والثلجية التي سيعرفها الإقليم خلال الفترة الممتدة من 5 إلى 9 فبراير 2018 ضمانا للأمن الإنساني.

ودعا إعلان إخباري، إلى اللجوء إلى التوقف الاضطراري للدراسة في المناطق التي ستعرف تهاطل الثلوج وتراكمها وفق المسطرة المعمول بها.

ومن بين الإجراءات التي أكدت عليها المديرية كذلك، ضرورة توفير التدفئة داخل الحجرات الدراسية ونوادي الداخليات وتوفير الأغطية الكافية لفائدة التلاميذ الداخليين وتحصين المراقد مع توفير التموين الكافي للمطاعم والداخليات.

ودعت المديرية، سائقي النقل المدرسي إلى توخي الحذر وعند الضرورة إيقاف الخدمة، بالإضافة إلى القيام بحملة تحسيسية في أوساط التلاميذ والأطر التربوية لتفادي الاختناق بسبب غاز أحادي أكسيد الكربون.

عدد القراء: 2 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*