الرئيسية » الأخبار الرياضية » رجاء بني ملال يفوز على ضيفه الإتحاد الزموري للخميسات و يحتفظ بمركزه الثاني

رجاء بني ملال يفوز على ضيفه الإتحاد الزموري للخميسات و يحتفظ بمركزه الثاني

أ.عبد العاطــــي

    لم يتمكن فريق رجاء بني ملال من الإستفادة من لاعبيه المنتدبين في فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة ، مما اضطره لخوض مباراته الأخيرة برسم الدورة 17 من بطولة القسم الوطني الثاني بترسانته القديمة. و رغم ذلك تمكن الفريق الملالي من الفوز على ضيفه فريق الإتحاد الزموري للخميسات بهدف نظيف من توقيع مهاجمه ادريس بناني إثر ضربة جزاء في د62 من المباراة.

  فريق عين أسردون حرم من انتداباته الجديدة الخمسة ( لاعبان من مالي و لاعب واحد من غينيا و الحمزاوي من فريق الطاس و التوزاني من بلجيكا) بسبب عدم استيفاء تقريره المالي لشروط الجامعة القاضية بإخضاع التقرير المالي لخبير محاسباتي طبقا لمنهج الجامعة. و كان مسؤولو الفريق الملالي قد عرضوا التقرير المالي على خبير محاسباتي من مدينة الرباط و الذي طالبهم بمده بتقرير عن ميزانية موسم 2015 \ 2016 و هو ماتعذر عليهم لكون الفريق حينها كان مسيرا من طرف مكتب سابق برئاسة الأستاذ عبد الصادق بودال المطالب حاليا بمساعدة الفريق على ذلك . و قد علمنا من أحد المسيرين بأن الفريق حصل على ما يريد و سيقدم تقريره المالي الجديد إلى لجنة المراقبة المالية التابعة للجامعة يوم الثلاثاء المقبل بهدف الحصول على مصادقة الأخيرة على الإنتدابات المذكورة  مصحوبا بنسخ من اتفاقيات الشراكة مع مجلس جهة بني ملال خنيفرة و المجلس الإقليمي لبني ملال و مجلس جماعة    بني ملال التي تضمن دعم الفريق بمنح مالية بقيم 300 مليون سنتيم و 20 مليون سنتيم و 250 مليون سنتيم.

  و بالعودة إلى مباراة يوم السبت الأخير التي حضرها حوالي 4000 متفرج من بينهم 20 مناصرا  للفريق الزموري، فقد حقق فريق عين أسردون فوزا صعبا أمام فريق كان ناجحا في خطته الدفاعية للتصدي إلى سيل من هجمات الفريق المضيف الذي فرض سيطرة مطلقة خلال جل أطوار اللقاء. و تمكن الحارس الزموري المهدي بنعبيد و المدافع الأوسط الحسين النقاز من إفشال العديد من الفرص السانحة للتسجيل للملاليين و لم يكسر دفاعه إلا حين أسقط النقاز اللاعب الملالي نصرالدين اطرينة داخل المربع حيث أعلن الحكم هشام التيازي بدون تردد على ضربة جزاء حولها ادريس بناني إلى هدف الفوز في د 62 .بينما لم يهدد الفريق الزائر المرمى الملالي سوى في مناسبتين بواسطة كل من الصالحي كمال بقدفة جانبية في د 82 و زميله الإفريقي بوبولا صودقي بنفس الطريقة في د 85 . لينتهي اللقاء بفوز ثمين للملاليين مكنهم من رفع رصيدهم إلى 36 نقطة محتفظين بمركزهم الثاني.

   من جهة أخرى احتج الجمهور الملالي على منع ألترا ستار بويز الملالية من إدخال الطبول و أدوات التشجيع التي تعودوا على استعمالها لتشجيع فريقهم المحبوب. و هو ما دفع المدرب الملالي رضا حكم على مطالبة السلطات الملالية في تصريح إذاعي بعد نهاية المباراة  بعدم حرمان الجمهور من أدوات التشجيع المعتادة لأنه يعتبره المشجع الكبير و المحفز الأساسي للفريق الملالي.      

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*