Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا التعليم » بني عياط : فرعية البويحياوية تكافؤ تلاميذها المتميزين خلال الدورة الأولى.

بني عياط : فرعية البويحياوية تكافؤ تلاميذها المتميزين خلال الدورة الأولى.

نظمت فرعية البويحياوية بمجموعة مدارس لعوينة بالمركز الفلاحي 529 ببني عياط حفلا للتميز لفائدة تلميذاتها و تلاميذها المتفوقين خلال الدورة الأولى للموسم الدراسي 2017-2018.وقد حرص اطر التدريس بالمؤسسة تحت إشراف السيد حسن بنار,مدير مجموعة مدارس لعوينة على رسم البسمة على وجوه براعم فرعية البويحياوية من خلال أنشطة تربوية متنوعة ( أناشيد,مسرحيات,لوحات فولكلورية) استحسنها بعض الآباء الحاضرين في الحفل.وفي الأخير ,تم تقديم جوائز رمزية تحفيزية للحاصلين على المرتبتين الأولى و الثانية من كل مستوى دراسي ,إضافة إلى حفل شاي على شرف التلاميذ وأولياء أمرهم.

وللإشارة, فمدير المؤسسة ما فتئ يسهر منذ التحاقه بالمجموعة المدرسية لعوينة على تنشيط الحياة المدرسية بالمؤسسة و النهوض بحالة فضاءاتها في أفق تحقيق الجودة على مستوى التعلمات و مستوى المتعلمات و المتعلمين,وهذا طبعا بفضل فعالية الفريق التربوي بالمؤسسة,إلى جانب مجهودات جمعية الآباء ودعم المجلس الجماعي لبني عياط في شخص رئيسه السيد إبراهيم الحسناوي .لكن وللأمانة يبقى الجانب المادي من اكبر المعيقات لإنجاح مشروع مؤسسة لعوينة في ظل هشاشة البنية التحتية للوحدة المدرسية البويحياوية ومحدودية المداخل المالية السنوية للمؤسسة.

  خاليد شيخي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*