الرئيسية » رسائل مفتوحة » رسالة مفتوحة إلى السيد العامل.

رسالة مفتوحة إلى السيد العامل.

رسالة مفتوحة إلى السيد العامل.
الموضوع : طلب الحصول على رخصة نقل.

سلام تام بوجود مولانا الإمام .

و بعد ، لي شرف عظيم سيدي العامل أن أتقدّم إليكم بطلبي هذا المتعلق بطلب الحصول على رخصة نقل بإقليم أزيلال ، علما أنني معاق من الرجل اليمنى (الرجل اليمنى مقطوعة ) و مصاب بداء السكري و مـرض الـرومـاتـيزم و كذا ضعف البصر، زيادة على أني عاطل عن العمل و لا أملك أي شيء ؛ لا عقار و لا أرض ولا أي شيء . أمــي متوفية و أبي كبير السن لا يعمل ، عائلتي ضعيفة جدا ، ليس لدي من يساعدني و يرعاني ؛ أطلب و أستغيث الناس لمساعدتي و تقديم يد العون لي سواء في مصاريف الدواء أو في مصاريف الأكل و اللباس .

لذا سيدي العامل فأنا ألتمس من جنابكم الموقر أن تقفوا معي في هذه المحنة حتى تمر بسلام و أن تقدموا لي يد العون كي أتمكن من تسديد جزء من حاجياتي و أحقق ذاتي .

و أحيطكم علما سيدي العامل أنـنـي مطـلق و السبب غير معروف ؛ فالــزوجة عـنـدما علمت أنـني مصاب بـداء السكـري و مرض الروماتيزم رفعت ضدي قضية طلاق تطلب يها الطـــلاق رغم أنني لا أطــلبه و لا أريده ؛ و زاد إلحاحها لذلك عندما دخلت المستشفى لقطع رجلي اليمنى و السبب هو مرض السكري حيث انتهت صلاحيتي أنذاك في نظر الزوجة و عائلتها ؛ و لم تزرني قط حيث لا أسوى أي شـيء عــندهم . فهل يا سيدي العامل كل من قطعــت رجله أو يده أو أصـيـب بمرض انـتـهـت صلاحيته و مصيره الطلاق و أنـه لـم يـعــد انسانـا ؟ بل يجـب مسـاعدتـه و الوقوف بجانبه و مراعاته من طرف زوجته و أبنائه و عائلته و هذا هو الصحيح .

و ألفت انتباهكم سيدي العامل أنني أب لبنت تبلغ ست سنوات من العمر و أحرمت لحد الآن من رؤيتها . لذا سـيدي الـعامل أطلب منكم مواساتـي و مساعـدتـي في هذا الشأن كي أعيش مثل سائر الناس رغم أنني مقعد و جالس على كرسي متقاعد..

و في الأخير أتمنى لك سيدي العامل عمرا مديدا و صحة جيدة و عيدا مباركا سعيدا . كما أتمنى سيدي أن يلفت انتباهكم طلبي هذا .
و تقبلوا فائق التقدير و الإحترام..

امضاء :
عزيز لعوان.

[U]المرفقات :[/U]
نسخة من بطاة التعريف الوطنية
شهادة طبية
صورة كاملة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*