Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » حملة طبية بتخصصات متنوعة بالمستشفى الاقليمي لأزيلال

حملة طبية بتخصصات متنوعة بالمستشفى الاقليمي لأزيلال

محمد الذهبي

الى جانب تعزيز المستشفى  مؤخرا بجهاز ” السكانير ” الذي انتظرته الساكنة منذ مدة نظم المستشفى الاقليمي لأزيلال وبتنسيق مع المديرية الاقليمية للصحة  وبدعم من عمالة اقليم ازيلال حملة طبية لفائدة الاسر المعوزة وفي تخصصات “الغدة الدرقية والانف والحنجرة ” ابتداءا من يوم الخميس 18/01/2018 حيث تم اجراء العملية ل30 حالة اغلبها تتعلق باللوزتين وخصص يومي السبت والاحد لجراحة الاطفال حيث سيتم اجراء 30 عملية لفائدتهم كما سيتم ابتداءا من يوم الاثنين 22/01/2018  الى غاية يوم  الجمعة اجراء عمليات جراحية  تتعلق  بالعيون حيث تم تسجيل اكثر من 130 حالة ستتم معالجتها كما سيتم اعذار حالات مرضية .

وقد جاءت هذه الحملة كمساهمة من المنظمون للمساعدة في مواجهة موجة البرد والثلج وانخفاض درجات الحرارة التي يعرفها الاقليم  خلال هده الفترة وما يصاحب ذلك من انتشار امراض معينة وكذلك لكون اقليم ازيلال يعاني من اشكالية صعوبة الولوج والتزويد بالموارد البشرية ووعيا من الطاقم الطبي بأهمية  تنظيم مثل هذه الحملات الطبية  .

وتميزت الحملة الطبية في يومها الثاني بزيارة لكل من السيد محمد باري الكاتب العام لعمالة ازيلال ورئيسة المجلس البلدي ومدير الديوان سليمان العقاوي وامنيين ورئيس المصلحة التقنية والدراسات عبد الرحمان الصوفي للمستشفى الاقليمي لتفقد احوال المرضى وتقديم الدعم النفسي لهم والوقوف عن كثب على الخدمات المقدمة لهم ومدى جودتها الى جانب تشجيع الطاقم الطبي على بذل مجهودات اضافية لإنجاح الحملة التي استحسنها المستفيدين منها  .

عدد القراء: 2 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*