الرئيسية » أخبار الجمعيات » سيدي يعقوب : تجديد مكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية الخوارزمي الاعدادية

سيدي يعقوب : تجديد مكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية الخوارزمي الاعدادية

حسن اخياط

   انعقد الجمع العام لتجديد مكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية الخوارزمي الاعدادية يوم السبت 20 يناير 2018، على الساعة العاشرة صباحا بثانوية الخوارزمي الاعدادية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بأزيلال و بحضور الأعضاء الأصليين للجمعية و السيد رئيس المؤسسة وآباء وأولياء التلاميذ وفعاليات المجتمع المدني وبعض اطر التعليم .

    افتتح الجمع العام بكلمة ترحيبية للسيد الدياني محمد رئيس المكتب القديم من خلالها شكر جميع الحاضرين وسلط الضوء على المشاريع التي أنجزت خلال ولايته الأدبية منها والمالية.
وبعد نقاش مستفيض ومسؤول، تمت المصادقة على التقريرين المالي والأدبي، وعقب ذلك قدم المكتب استقالته، وفتح المجال للجمع العام لانتخاب مكتب جديد وقد تم تجديد مكتب الجمعية في جو من الرضا والتراض شفافا ونزيها اتسم بروح الأخوة والديمقراطية .
وجاءت تشكيلة المكتب الجديد للجمعية على الشكل التالـــــــي :
– الدياني محمد ……………. رئيـــــسا.
–  ادجايجي عبد الله ……….. نائبه.
–  فاضل لحسن ………….. امينا.
– العضام محمد…………. نائبه.
–  أقروش حسن …………. كاتبا.
–  ازرور عبد الكبير ………… نائبه.
–  بوحى لحسن  ………. مستشارا.

     وبعد ذلك تقدم أعضاء المكتب الجديد بالشكر والامتنان للجمع العام على الثقة التي وضعها فيه، معاهدين الجميع على بذل كل الجهود من أجل إنجاح المهام المسندة إليهم حتى يكونوا عند حسن ظن آباء وأولياء تلاميذ هذه المؤسسة.

    و قد طالب السيد المدير، من الجميع العمل لما فيه خدمة المؤسسة والتلميذ، لأن الجمعية هي الشريك الوحيد للمؤسسة التعليمية ودائما كان همها الوحيد ومحورها الأساسي هو التلميذ ثقافيا، اجتماعيا وماديا، بعدها ناشد السيد المدير الآباء بمزيد من المتابعة لأبنائهم فيما يخص مسيرتهم الدراسية مع التركيز على أن المسؤولية في مجال التربية تقع على عاتق جميع الأطراف من المؤسسة، جمعية الآباء، جمعيات المجتمع المدني وكذا الأسرة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*