Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا التعليم » أجواء اجراء الشق الكتابي لمباراة توظيف أساتذة بموجب عقود بأزيلال

أجواء اجراء الشق الكتابي لمباراة توظيف أساتذة بموجب عقود بأزيلال

أحمد بنواحي

تم إجراء الشق الكتابي  لمباراة توظيف الأساتذة بموجب العقود  بالنسبة للتعليم الابتدائي دورة يناير 2018  بأزيلال ، في  ظل أجواء  حسنة  و حس من المسؤولية، و التي انطلقت صباح  يوم صباح  السبت 13 يناير 2018، والتي شارك فيها أزيد من 2948 مترشحة و مترشح ، توزعوا على  كل المؤسسات التعليمية بأزيلال  تحت إشراف اللجنة الإقليمية  للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية  و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بأزيلال 

هذا وسبق للجنة أن اجتمعت مساء يوم الأربعاء 10 يناير 2018  بملحقة  المديرية من أجل إنجاح هذا الحدث بمشاركة كل المتدخلين و الفاعلين  التربويين، و ذلك  باعطاء الملاحظات واستكمال الاعدادات المادية و التجهيزات والموارد البشرية  النهائية المتمثلة في 16 مركزا للامتحانات بمدينة أزيلال ، و اللوائح الاسمية للجن الحراسة، و اللجن الساهرة على جودة  المباراة و المراقبة والتتبع  للسير العام للمباراة ، ابتداء من إجراء الشق الكتابي و الشفوي  إلى نشر نتائجها ، و متابعة  التكوينات  للناجحين، و كذلك  توفير المبيت في مراكز استقبال للمترشحين البعيدين  عن مدينة أزيلال في حدود الطاقات الاستيعابية .

 كما قامت حسب مصادرنا ، لجن بزيارات تفقدية لجل مراكز الامتحانات  لتراقب عن كثب  جودة الاختبارات الكتابية  للمباراة ، و جميع العمليات المرتبطة بها ابتداء من توزيع  فتح الأضرفة ،   حيث شكلت في ثلاث فرق ضمت كل من  السيد يوسف  لشقر المدير الإقليمي

و رئيسي مصلحة الموارد البشرية  والشؤون التربوية و رئيس اللجنة الإقليمية الساهرة على تنظيم المباراة، و تعزيزا ا لهذه اللجن حل السيد المراقب الوطني للجودة ببعض مراكز الامتحان منها مركز الامتحان لمدرسة بئر أنزران، حيث وقفت اللجان المشكلة تحت إشراف السيد المدير الاقليمي على حسن التنظيم والحرص الشديد على تامين جودة الامتحان.

و أصدرت   المديرية الإقليمية  إخبارا  صادر على صفحتها  الرسمية التي  تشيد فيه  بمجهودات  المبذولة  لانجاح هذا الاستحقاق  وتتقدم بالشكر لكل الأطر التي ساهمت في مختلف عمليات هذه الاختبارات وأفراد  رجال الأمن، والقوات المساعدة ، على دعمهم.

عدد القراء: 1 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*