الرئيسية » الأخبار الرياضية » فريق حسنية فم الجمعة يكتفي بالتعادل أمام فريق اولاد عياد بني ملآل وسط احتجاجات…..‎

فريق حسنية فم الجمعة يكتفي بالتعادل أمام فريق اولاد عياد بني ملآل وسط احتجاجات…..‎

احمد ونناش

أجرى فريق حسنية فم الجمعة لكرة القدم يومه الاحد 24دجنبر2017بالملعب الجماعي فم الجمعة مقابلة مع فريق اولاد عياد بني ملآل برسم البطولة الوطنية القسم الشرفي الثالث .انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

مع بداية المقابلة اندفع الفريقان نحو  المرمى لتسجيل هدف السبق ، أضاع خلالها فريق ا ولادعياد فرصة التسجيل في الدقائق الأولى من المقابلة بينما أضاع فريق  الحسنية هدفه لما مرت الكرة محادية للمرمى.وتوالت الهجومات بين الفريقين بدون هدف لينتهي الشوط الأول بالبياض بين الفريقين.
مع بداية الشوط الثاني نسق الفريق المحلي هجوماته نحو المرمى ،تمكن خلالها من تسجيل هدف، رفضه الحكم بدعوى شرود ، وتمكن حارس اولاد عياد التصدي لمجموعة من الكرات ، شكلت خطورة على شباكه.
واستمرت هجومات  فريق حسنية فم الجمعة ، لكن قرارات الحكم أثارت احتجاجات اللاعبين والمكتب المسير ، التي اعتبروها جائرة في حقه ،أججهاطرد دينامو الفريق بعد حصوله على بطاقتين ،زاد وضعية الفريق المحلي احتجاجا ، بعدتمظهر فريق الضيف بالسقوط وضياع الوقت .
رغم هذا التعادل ،ففريق حسنية فم الجمعة  تمكن من الانتصار في المقابلتين السابقتين ،وله مؤهلات وفريق منسجم تجعله يلعب ادوارا طلائعية في بطولة هذا الموسم.
أدار اللقاء حكام من عصبة تادلة
في الوسط الحكم ميمون والريبان بمساعدة حمزة محمد الحمدانية ومحمد وديع ، أما مندوب المقابلة محمد أبرو
حضر المقابلة جمهور غفير من مشجعي فريق حسنية فم الجمعة.

تعليق واحد

  1. شوفوا الحكم ديال الوسط بين فيه الغدر من تصويرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*