الرئيسية » الأخبار الرياضية » الاتحاد الرياضي لأفورار يضيع فرصة الانتصار بميدانه ويكتفي بالتعادل أمام “لولاد”

الاتحاد الرياضي لأفورار يضيع فرصة الانتصار بميدانه ويكتفي بالتعادل أمام “لولاد”

محمد كسوة

ضيع فريق الاتحاد الرياضي لأفورار لكرة القدم فرصة الانتصار بميدانه أمام فريق اتحاد الأولاد ( فيني ) يوم السبت الماضي 16 دجنبر 2017 بالملعب الجماعي لأفورار ، برسم الدورة السادسة من القسم الشرفي الممتاز.

واكتفى الفريق المحلي بالتعادل ( 1 ـ 1 ) أمام ضيفه ، حيث كان سباقا للتسجيل خلال الدقيقة 40 من الشوط الأول ، غير أن الفريق الزائر اتحاد الأولاد تمكن من تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة من عمر المقابلة.

ولم يستطع فريق الاتحاد الرياضي لأفورار من الحفاظ على هدف السبق رغم التفوق العددي بعد إشهار حكم الوسط ورقة حمراء في وجه لاعب من الفريق الزائر وكذلك بعد خروج حارس مرمى (لولاد) بعد إصابته وتعويضه بأحد اللاعبين ، ليكتفي بالتعادل وهو الثاني من نوعه خلال هذا الموسم بعد تحقيقه لانتصارين و هزيمتين ليكون مجموع نقطه 8 نقط.

الفريق المحلي بعد ست مقابلات لا زال يبحث عن ذاته ، ولم يتمكن لحد الساعة من التزام بأسلوب خاص به ويفتقد للندية ولخط الهجوم ، وهو ما يفرض على الجميع العمل من أجل تخطي هذا الوضع واستعادة الفريق لعافيته وأمجاده ، في أفق لعب أدوار طلائعية خلال هذا الموسم الكروي ، ولما لا تحقيق حلم الصعود للقسم الوطني الثاني هواة.

تعليق واحد

  1. كليك ماكدو فيل زادوه فيلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*