الرئيسية » الأخبار الرياضية » رجاء بني ملال يهزم ضيفه وداد تمارة و يلبس ثوب البطل بفضل قتالية لاعبيه .

رجاء بني ملال يهزم ضيفه وداد تمارة و يلبس ثوب البطل بفضل قتالية لاعبيه .

أ.عبد العاطــــي

    ” لذي لاعبين يلعبون بقتالية و رجولة و هما ميزتان يؤهلان فريقي للفوز بالمباريات” ذلك ما صرح به لنا مدرب رجاء بني ملال بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريق الملالي بضيفه وداد تمارة بالملعب البلدي ببني ملال برسم الدورة 14 من بطولة القسم الوطني الثاني و التي عرفت تفوق الملاليين بهدفين مقابل هدف واحد.

و أضاف المدرب رضى حكم بأنه يشكر لاعبيه على ما قدموه في هذه المباراة و خاصة مواصلة تركيزهم و مثابرتهم لتسجيل هدف الفوز الثاني بعد تلقيهم هدف التعادل من طرف الزوار في توقت صعب من اللقاء.

المدرب رضى حكم كان على حق في هذا التصريح لأن فريقه أبان في هذا اللقاء على روح عالية بفضل عودته في المباراة أمام فريق وداد تمارة الذي رغم تموقعه في مؤخرة الترتيب فإنه وقف ندا أمام المتصدر و قام بلقاء جيد و كاد أن يخطف التعادل من قلب مدينة عين أسردون لولا حنكة الملاليين الذين أمنوا بقدراتهم و ضغطوا طيلة 25 دقيقة الأخيرة مدعمين بأكثر من 6000 متفرج ليحصلوا على هدف الفوز بصعوبة

في د85 .

فالفريق الملالي الذي يتمتع حاليا بمعنويات كبيرة و رغبة قوية في الفوز بفضل ” شخصية البطل” التي أصبح يلبسها مترجما إياها بتصدره للترتيب بشراكة مع فريق أولاد حريز يوسفية برشيد الذي تفوق برسم نفس الدورة على ضيفه الرشاد البرنوصي بهدف نظيف يعد في نظر العديد من التقنيين أحسن فريق لحد الأن في البطولة ، خاصة و أنه مدعم بجمهور كبير و رائع يحج بكثرة لتشجيعه و دعمه و هو مؤطر ببراعة من طرف جمعية ألترا ستار بويز  و لا يطالب مقابل ذلك سوى بالصعود و تحقيق حلمه بالعودة إلى قسم الكبار.

إضافة إلى دعم الجمهور فإن فريق عين أسردون يحضى كذلك بدعم السلطات في شخص والي جهة بني ملال خنيفرة الذي يعمل على توفير الإمكانيات المادية اللازمة لتسهيل مهمته . وفي هذا الصدد علمنا بأن والي الجهة سيستقبل قريبا  مسؤولي عدة شركات تجارية لحثهم على دعم الفريق ماديا . كما أن مجلس جماعة بني ملال رصد مبلغ 250 مليون سنتيم في ميزانية سنة 2018 لدعم الفريق و قد يتوصل بها في بداية شهر فبراير المقبل.

   و بالعودة إلى المباراة فإن الجمهور الحاضر تمتع بلقاء شيق و مفتوح قدم خلاله الفريقان أداء جيدا و خاصة من طرف فريق وداد تمارة المؤطر من طرف المدرب هشام لويسي الذي خلف محمد بوطهير المقال. فقد خاض اللقاء بذكاء كبير أحرج الملاليين و منعهم من بسط طريقة لعبهم خاصة في الشوط الأول الذي انتهى بالبياض. كما رد على هدف السبق الذي سجله المحليون بواسطة البديل إدريس بناني بضربة رأسية في د60 ، بهدف التعادل بضربة رأسية مماثلة بواسطة الشرقي البحري في د 66 .لكن إصرار الملاليين ورغبتهم القوية في الفوز مكنتهم من تسجيل هدف الخلاص بواسطة البديل محسن هيداكا في د 85 . لينتهي اللقاء بالفوز العاشر للملاليين قابل تعادلين و هزيمتين متصدرا الترتيب برصيد 32 نقطة.   

 

كواليــس:– رغم الهزيمة كان لاعبوا فريق تمارة راضين عن أدائهم و خاصة مدربهم هشام لويسي الذي كان مبتسما مشجعا لاعبيه على أدائهم. –  خلال تشجيعهم للفريق الملالي كان أعضاء الترا ستار بويز يلوحون بعلم فلسطين كرد على قرار الرئيس الأمريكي ترامب باعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل.- توصل الفريق الملالي بمنحة 10 مليون سنتيم كدعم من شركة بوفارس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*