الرئيسية » قضايا ومحاكم » اعتقال مروجي المخدرات بازيلال يكشف المستور عنه

اعتقال مروجي المخدرات بازيلال يكشف المستور عنه

اعتقال مروجي المخدرات بازيلال يكشف المستور عنه

أسفرت الحملة التمشيطية التي باشرتها دركية واويزغت وازيلال بقيادة القائد الإقليمي للدرك الملكي عن اعتقال مجموعة من مروجي المخدرات بايت بوكماز وايت امحمد وتيلوكيت وايت عتاب واستنادا إلى مصادر مسئولة انه على اثر اعتقال (م.ع) بمركز تيلوكيت متزوج قضى 23 سنة وراء القضبان كان يتجول ويصول ويبيع المخدرات دون حسيب ولا رقيب بالرغم من انه صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية وسبق لمستشارة بالمجلس أن رفعت شكاية ضده على اثر الاعتداء على عائلتها دون الاستماع إليه رغم تردده المستمر على القيادة وأثناء توقيفه من لدن مصالح الدرك رفقة موظف بالقيادة أفاد انه كان يحصل على المخدرات بمساعدة قائد المركز و رجحت المصادر أن يكون ممثل السلطة يقوم بحملات بالمنطقة على المروجين الدين ينافسون صاحبه وعندما يتم حجز كميات من المخدرات لايقوم بإتلافها وإنما يمدها لصاحبه ليروجها على عينك ابن عدي وتفيد ذات المصادر أن التحقيق مازال مستمرا لتعميق البحث في الموضوع .

المراسل

لا تعليقات

  1. افتراءات هل لصاحب الخبر تسجيلات صوتية وفيديو فهدا هو الاثبات لمثل هده المواضيع فادا صدقنا ما قال البزناس فاي بزناس اكول نفس الشء ، فما رأيك أن أقول مثلا عبد الهادي بلخياط هو لكيجيب الكوكايين ملي تيكون راجع من شي سهرة خارج البلاد ، وليس لدي لا تسجيل ولا هم يحزنون

  2. .وجب على المراسل ان يتيقن مما كتب وتكونعنه ادلة دامغة ومسحلة حتى يتمكن من قحم الموظف وقائد الدرك ؟ والا سيكون هناك مقال خالى من الصحة وبدون دليل لا يمكن اعطاؤه اهمية ومنقال لنا ان بين المراسل وهؤلاء عداوة ؟؟؟
    المقال يحتاج الى حجج ، وهل فعلا كان الملاوج يزور هؤلاء وهل به علاقة ؟
    ما هي شخصية هؤلاء وما يملكون ظومن هم اصدقاؤهم !

  3. عجيب امر السلطات المحلية في هدا الاقليم حيث يعتبرون سكان الاقليم من الدرجة الرابعة فكل من حل بهدا الاقليم الا وخرج منه غنيا بقدرة قادر وعودة الى المخدرات فيعبر افورار النقطة السوداء في الاقليم بارون الحشيش في بني عياط يصول ويجول حرا طليقا امام اعين الدرك بافورار الصحراوي امراة بايت سعيد توزع السموم حمزة مراهق تستغله تلك المراة امام سكوت رجال السلطة بافورار فما راي القيادة الجهوية للدرك الملكي وما راي السيد العامل

  4. فعلا نتمن الحملات التمشيطية التي قا م بها رجال الدرك با زيلال ووازيغت التي اسفر ت القبض على مجمو عة من مروجي المخدرات ببعض مناطق الاقليم.لكن درك افورار لا زالوا في سبات عميق حيث ان اكبر و اقدم بارون في منطقة نفود ترابهم بالضبط في جماعة بني عياط دوار ايت احيي لازال يمارس نشاطه في ترويج هده المادة السامة حرا طليقا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*