الرئيسية » أخبار الفساد » فضيحة… قاصر ذات 13 سنة من واويزغت تضع مولودا بعد اغتصابها من طرف طالب جامعي، وعناصر الدرك الملكي تلقي القبض على المغتصب

فضيحة… قاصر ذات 13 سنة من واويزغت تضع مولودا بعد اغتصابها من طرف طالب جامعي، وعناصر الدرك الملكي تلقي القبض على المغتصب

أزيلال أونلاين

تفاجأت عائلة فتاة تبلغ من العمر 13 سنة، وتنحدر من  دوار اعمومن بواويزغت، بولادة ابنتهم التي أصبحت أما عازبة.

وحسب شهادات عائلة الفتاة القاصر فإن الفتاة كانت حاملا، ولم تكن تعرف معنى ما وقع لها، حيث كانت تعيش حياة عادية من حيث الذهاب إلى الثانوية الاعدادية محمد السادس بواويزغت، وتدرس بالثانية إعدادي .غير أنها لم تكن تمارس الرياضة بدعوى مشاكل في التنفس،  لكن في حدود الساعة الواحدة من ليلة الخميس 9 نونبر الجاري، حين أحست بوجع في بطنها وأغمي عليها ليتبين أنه المخاض، لتقوم والدتها بنقلها صوب المركز الصحي بواويزغت حيث وضعت مولودتها.

وفور علمهم بالحادث انتقلت فرقة من الدرك الملكي لمركز واويزغت التابع لسرية الدرك الملكي بأزيلال وفتحت تحقيقا في الموضوع، أفضى إلى اكتشاف بأنها تعرضت للاغتصاب من طرف شاب يبلغ من العمر 20 سنة و هو طالب بالكلية ببني ملال.

وقد أفادت الضحية أن الشاب كان قد استدرجها إلى منزل أحد أصدقاءه، شهر مارس الماضي حيث قام باغتصابها، لكنها، احتفظت بالسر خوفا من عقاب والديها، حيث أقرت أنها لا تعرف معنى الحمل إلى حين وضعها

هذا وتمكنت عناصر الدرك الملكي لمركز واويزغت التابع لسرية الدرك الملكي بأزيلال، من إيقاف المشتبه به في اغتصاب الفتاة والذي نتج عنه حمل  يوم  السبت 11 نونبر الجاري. وقد تم التحقيق معه مع إعادة تمثيل واقعة الاغتصاب بالمنزل الذي كان قد تم استدراج الفتاة إليه قصد الاغتصاب.

للإشارة فالمشتبه به يوجد رهن تدابير الحراسة النظرية حيث ستتم إحالته على أنظار النيابة العامة لدى محكمة الجنايات ببي ملال يوم الاثنين 13 نونبر الجاري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*