الرئيسية » أخبار رسمية » الأسود في مونديال روسيا 2018 والملك يهنئ مدرب المنتخب وعميد الفريق وللطاقم التقني والإداري

الأسود في مونديال روسيا 2018 والملك يهنئ مدرب المنتخب وعميد الفريق وللطاقم التقني والإداري

عقب فوزه مساء اليوم على مضيفه الإيفواري بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما برسم الجولة الأخير من الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم. تأهل رسميا المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018،

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من تسجيل هدفين في النصف الساعة الأولى لمباراته القوية، التي جرت على أرضية ملعب فيليكس هوفويت-بواني بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وجاء الهدف الأول عن طريق اللاعب نبيل درار في الدقيقة 25 من المباراة، قبل أن يضيف عميد المنتخب المهدي بنعطية الهدف الثاني في الدقيقة 30 من المباراة، إثر ركلة ركنية، حول الكرة إثرها بنعطية الكرة إلى الشباك، مطلقا العنان لفرحة جماهيرية عارمة.

وبلغ أسود الأطلس لخامس مرة الأدوار النهائية لكأس العالم بعد سنوات 1970 و 1986 و 1994 و 1998 .

وتوج أسود الأطلس مسارا متميزا، طيلة مباريات المجموعة الثالثة، حيث أنهوا المنافسات في الصدارة بمجموع 12 نقطة و بدون أن يتلقوا أية هزيمة ولم يدخل شباكهم اي هدف مع تفوق خط الهجوم بتسجيله 11 هدفا .

ووفق قُصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء هنأ الملك محمد السادس، المنتخب الوطني على تأهله إلى مونديال كأس العالم الذي سيحتضن روسيا فعاليته سنة 2018، حيث تحدث الملك هاتفيا إلى مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار وعميد الفريق المهدي بنعطية حيث عبر لهما عن سروره بعد الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني. كما اعرب الملك محمد الساس عن تهانيه الصادقة للاعبين وللطاقم التقني والإداري الذين أعطوا أفضل ما لديهم وأنهوا مسارا ممتازا توج بهذا الانجاز الكبير.

وبعد أن عبر الملك عن ارتياحه للأداء من مستوى عال الذي أبان عنه اللاعبون المغاربة، أضافت القصاصة أن الملك حرص على الإشادة بالروح الرياضية العالية التي أبان عنها أيضا الجمهور المغربي الذي شجع فريقه بحماس منقطع النظير وأعطى بذلك أفضل مثال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*