الرئيسية » الأخبار الرياضية » في مؤجل عن الدورة الخامسة من بطولة القسم الوطني الثاني . رجاء بني ملال يفوز على جاره شباب قصبة تادلة و يرتقي إلى الصف الثاني

في مؤجل عن الدورة الخامسة من بطولة القسم الوطني الثاني . رجاء بني ملال يفوز على جاره شباب قصبة تادلة و يرتقي إلى الصف الثاني

 
أ.عبد العاطــــي
 
    حقق فريق رجاء بني ملال فوزا هاما على ضيفه و جاره فريق شباب قصبة تادلة في المباراة التي جمعتهما بالملعب البلدي    ببني ملال و المؤجلة عن الدورة الخامسة من بطولة القسم الثاني لكرة القدم .
فريق عين أسردون ظفر بثلاث نقاط ثمينة مكنته من رفع رصيده إلى 17 نقطة محتلا الصف الثاني بمفرده خلف المتصدر فريق يوسفية برشيد برصيد 22 نقطة .
فوز مستحق للملاليين بالنتيجة و الأداء بحصة هدفين نظيفين أمام حوالي 4000 متفرج ساندوا فريقهم طيلة أطوار المباراة التي أدارها الحكم حمزة الفارق من عصبة تادلة .
الشوط الأول عرف تكافؤا في أداء الفريقين و غلبت عليه الحيطة و الحذر ، خاصة من طرف الفريق الزائر الذي اعتمد على خطة الدفاع المتقدم للحد من خطورة المهاجمين الملاليين ، و نجح في ذلك إلى غاية الدقيقة 36 حين سجل أسامة الشعيبي هدف السبق للمحليين بضربة رأسية مركزة إثر ضربة زاوية.  لينتهي هذا الشوط  بتقدم المحليين بهدف نظيف.
مع بداية الشوط الثاني باغث الملاليون ضيوفهم بكرات عالية متتالية موجهة لوسط الدفاع استغل إحداها المهاجم الملالي عزيز النخلي الذي انسل من الوسط و سدد كرة سهلة داخل شباك الحارس عبد الحق الزومي في د49 مسجلا الهدف الثاني . بعدها حاول مدرب شباب قصبة تادلة خليل بودراع تدارك الهزيمة بإقحام كل من يونس حكيمي بدل هشام محمصاني و عزيز أنوار مكان يوسف عياطي و عزيز جواد مكان هشام بنعزة ، حيث خلق هؤلاء بعض فرص التسجيل أهمها انفراد عزيز أنوار بالحارس الملالي حمزة أوزال في د66 لكنه قدف بجانب المرمى، في حين عمل الملاليون على شن بعض المرتدات التي لم تعطي أهدافا.  لينتهي اللقاء بانتصار مستحق للملاليين الذين احتفلوا مع جمهورهم بترديد شعارات تطالب بتحقيق الصعود إلى القسم الأول.
تصريح المدرب الملالي رضى حكم:خضنا مباراة صعبة أمام فريق متكتل في الدفاع لكننا سجلنا هدفا مبكرا فتح لنا مفاتيح اللعب حيث سيطرنا على جل أطوار المباراة بفضل قتالية لاعبينا الذين أهنئهم على ذلك ثم أضفنا الهدف الثاني. كما أشكر جمهورنا الذي ساندنا طيلة اللقاء. ينتظرنا لقاء قوي ضد فريق النادي القنيطري الأحد المقبل ، أتمنى أن يحج الجمهور بكثافة لتشجيعنا للتغلب على الكاك الذي هزم في الدورة السابقة فريق المغرب الفاسي.
 كواليـــس: حمزة شطبي و الحارس عبد الحق الزومي لاعبان لفريق شباب قصبة تادلة  مارسا سابقا بفريق رجاء بني ملال.
              مازال اللاعبون و المؤطرون الملاليون ينتظرون التوصل بمستحقاتهم المالية المتأخرة و المتمثلة في راتب شهرين و جزء من منح التوقيع لبعض الللاعبين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*