Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » دمنات : جماهير حي اغير تحتفل وتبدع

دمنات : جماهير حي اغير تحتفل وتبدع

دمنات : جماهير حي اغير تحتفل وتبدع

جماهير حي اغير تصيح بهستيريا و جنون " اغير …اغير " و على رقعة الملعب فريق احمر يؤدي رقصة كناوية كما تؤدي نجوم البرازيل رقصة الصامبا لمسات تسلب الألباب و فنيات تحبس الأنفاس و قمة عظمة المستديرة بأقدام شباب حي اغير خالصة و حناجير مشجعين أصابها الجنون من الوصفة الفريدة لهؤلاء اللاعبين الشباب. الدين نتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في الدوري الرمضاني المقام بدار الشباب محمد الزرقطوني .

فقد ابلى هذا الفريق البلاء الحسن و امتعو ا ومتعو كل الجماهير الحاضرة في كل مقابلة خاضوها في هذا الدوري الرمضاني … فقد شهد الشارع العام المؤدي الى حي اغير احتفالات التفوق حيث ابدع الجمهور الاغيري المتعطش في رفع شعارات استحسنها كل الشرائح الدمناتية حيث تنم لحب هذا الحي لفريقهم و لكرة القدم التي تسير في عروقهم . فهذه اللوحات التشجيعية التي رفعوها هي بمتابة ناقوس لجمعية كرة القدم التي اسست مند مدة من اجل ان تصحو من سباتها العميق فهل من ادان صاغية لهذه الجمعية ؟

محمد طاح

لا تعليقات

  1. هنيئا لشباب اغيرلجميع ابداعاتهم
    المرجو منهم القيام بحملات تحسيسية لنظافة الحي
    وشكرا

  2. بكل صراحة دمنات منارة اقليم أزيلال على جميع الأصعدة

  3. هنيئا لإغير بجمهوره الرئع لا تنسو أن إمليل أو لبيرو هي الأقوى لسنوات عدة في الميدان الكروي ولحد الأان فكل مسابقة كانة إلاوتجد في الانهائي دربي رائع بين أبنائه لو شارك فريق أو فريقين لما شاهدتم هاده الصور :rolleyes:

  4. شيماء الراشيدي

    حقا شباب دمنات بصفة عامة لديه ابداعات مختلفة لكن يبقى تساؤل من يساند اما بالنسبة لاجراء مقابلات كرة القدم في الشهر الفضيل رمضان فلما لم يعوض بتنظيف الازقة من النفايات او تقديم اعمال الخير التي يتضاعف اجرها خصوصا في هذا الشهر عوض اهدار الوقت في اشياء تافهة.

  5. هنيئا لشباب اغير بتطورهم الكروي و بابداعهم الجماهري. و لكن القصبة تبقى هي برازيل دمنات بجميع فئاتها العمرية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*