الرئيسية » الأخبار الرياضية » اتحاد ازيلال ينهزم بميدانه امام مستقبل المرسى

اتحاد ازيلال ينهزم بميدانه امام مستقبل المرسى

محمد الذهبي

انهزم فريق اتحاد ازيلال لكرة القدم امام جمهوره من ضيفه نادي مستقبل المرسى برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية قسم الهواة يوم السبت 21/10/2017 بالملعب البلدي بأزيلال بهدف لصفر من تسجيل اللاعب محمد العمري في الدقيقة 19 من الشوط الاول عن طريق ضربة جزاء اعلنها الحكم بعد عرقلة مهاجم مستقبل المرسى  داخل مربع المرمى .

المباراة قادها كل من الاسعاد خليل كحكم وسط بمساعدة كل من لعظم محمد وعبد الرزاق المتمني من عصبة الجنوب وبوعبيد السباعي مندوب المقابلة من مدينة سوق السبت .

المقابلة عموما تميزت بمستوى لابأس به مع تألق لحارس مرمى مستقبل المرسى الذي ظهر بمستوى جيد ووقف سدا منيعا امام هجوم الاتحاد الذي عجز في حدود الدورة الخامسة من تحقيق الفوز داخل ميدانه .

وبعد نهاية  المقابلة شكر رئيس  فريق مستقبل المرسى نرجاه محمد علي مكتب فريق الاتحاد على الاستقبال الذي خصصه لفريقه وعلى كرم الضياف كما اشاد بمستوى لاعبي فريقه الذين ابانوا على مستوى تكتيكي جيد مكن الفريق من تحقيق ثلاثة نقط مهمة ستعيد فريقه الى السكة الصحيحة بعد النتائج المخيبة للآمال في الدورات السابقة  كما تأسف لفريق الاتحاد الذي قال انه يتوفر على لاعبين في المستوى ويتمنى لهم التوفيق في الدورات القادمة .

فيما اعتبر مدرب فريق مستقبل المرسى النتيجة بالمفاجئة خصوصا امام فريق الاتحاد الذي يتوفر على لاعبين جيدين وفي مدينة ازيلال وان فريقه جاء لأزيلال للعب على التعادل خصوصا ان فريقه لم يحقق نتائج جيدة في الدورات السابقة ولم يعد مسموح بالانهزام ولكن بعد تسجيل الهدف ازداد طموحه للعودة بنتيجة الفوز والعودة بثلاثة نقط مهمة من قلب ازيلال وهو ما تأتى للفريق وشكر حسن ضيافة فريق الاتحاد وتمنى له تحقيق نتائج ايجابية في مستقبل الدورات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*