الرئيسية » الأخبار الرياضية » اتحاد ازيلال يتعادل بميدانه امام اولمبيك العيون + النتائج الكاملة والترتيب

اتحاد ازيلال يتعادل بميدانه امام اولمبيك العيون + النتائج الكاملة والترتيب

محمد الذهبي

تعادل فريق اتحاد ازيلال بميدانه امام فريق اولمبيك العيون بهدف لمثله برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية قسم الهواة في مبارة قوية ادارها الحكم زهير قادم بمساعدة شداد حمزة وغيبة علي وهم من عصبة الدار البيضاء والبوعذيلي المحجوب كمندوب للمقابلة .

الشوط الاول انتهى على نتيجة البياض وفي حدود الدقيقة 62 تمكن مهاجم الاتحاد العربي الشقيري من تسجيل هدف السبق للاتحاد وبعد دقيقتين اشهر حكم المقابلة الورقة الحمراء في وجه اللاعب رقم 2 من فريق الاتحاد بعد تلقيه انذارين تراجع الفريق الى الوراء وفي حدود الدقيقة 88 تمكن اللاعب يونس الزعيم من تسجيل هدف التعادل بعد خطأ لحارس المرمى ليخطف فريق اولمبيك العيون تعادلا ثمينا بطعم الفوز من ازيلال .

 المباراة عموما تميزت بمستوى لابأس به،  مع امطار رعدية استغرقت حوالي عشرة دقائق اعطت للفرجة متعة اخرى وانتهت بتعادل في صالح اولمبيك العيون في انتظار تسجيل اول انتصار للاتحاد الطامح في الصعود هذا الموسم .

للاشارة فالاتحاد تعادل بميدانه في اول  مقابلة له في البطولة ضد فريق أمل سوق السبت بهدف في كل شبكة، وفي الدورة الثانية تعادل سلبي خارح الديار للاتحاديين أمام فريق جمعية هلال تراست، وفيما يلي باقي النتائج والترتيب

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*