الرئيسية » أخبار الفساد » إعتقال طالب لأنه فضح التحرش الجنسي ب600 طالبة داخل كلية إمغيلة‎

إعتقال طالب لأنه فضح التحرش الجنسي ب600 طالبة داخل كلية إمغيلة‎

تم اعتقال الطالب الجامعي محمد الوسكاري من كلية إمغيلة‎  بدعوى عدم أداء ثلاثة دراهم لشركة النقل.حيث تم ايقافه  يوم الثلاثاء ثالث أكتوبر الحالي الساعة حوالي السادسة زوالا من داخل حافلة شركة “الكرامة ” الخط 1 الرابط بين المدينة وكلية العلوم .

الأمر الذي دفع العشرات من الطلبة  يوم الأربعاء  رابع أكتوبر إلى تنظيم وقفة تضامنية أمام المحكمة الإبتدائية ببني ملال، كما تم توقيف عدة طلبة على خلفية عدم أداء ثمن التذاكر ليتم إطلاقهم، وهذا شئ طبيعي في مثل هذه الملفات. كما أن الطلبة والمتضامنين تم قمعهم أمام ولاية الأمن بدون سابق اعلان ، مما خلف عدة إصابات تم نقل بعضها للمستشفى الجهوي بواسطة سيارة الإسعاف.

هذا واستغربت جمعية حقوقية ببني ملال  عدم إطلاق الطالب محمد الوسكاري والناشط الحقوقي أسوة بأصدقائه ولكن الدولة تريد أن تقمع الطلبة من خلال الوسكاري  يضيف الحقوقيون  . ويعتبر الوسكاري من بين الطلبة الذين يناضلون من أجل متابعة أستاذ بالتحرش الجنسي مقابل النقاط.
وتدين جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال هذا الإعتقال الذي اسمته سياسيا. كما تطالب بالإفراج عن المعتقل بدون  قي او شرط. كما تطالب بمتابعة الأستاذ المتحرش بطالبات كلية امغيلة .

قمع وقفة تضامنية مع فاضح التحرش الجنسي أمام ولاية أمن بني ملال؟؟؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*