Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » أفورار : أفراد أسرة ” قيشان ” يبحثون عن والدهم الذي اختفى منذ أسبوع

أفورار : أفراد أسرة ” قيشان ” يبحثون عن والدهم الذي اختفى منذ أسبوع

محمد كسوة

تبحث عائلة ” قيشان محمد ” عن والدهم الذي خرج من منزلهم الكائن بالحي الجديد أفورار إقليم أزيلال منذ يوم الإثنين الماضي 28 غشت 2017  ولم يعد حتى الآن ويخشون أن يكون قد أصابه مكروه.

ويقول أفراد عائلة المختفي ، إن والدهم الذي يعاني من مرض النسيان ( الزهايمر ) ، خرج من المنزل يوم الاثنين الماضي حوالي الساعة العاشرة صباحا متجها حسب قوله إلى الحديقة العمومية المتواجدة قرب ثانوية سد بين الويدان لجلب بعض العلف لماشيته.

وأضاف أفراد أسرة المختفي أنهم بحثوا عنه  واتصلوا بجميع أقاربهم وأصدقائهم داخل وخارج المنطقة لكن بدون نتيجة تذكر، حينها تقدموا ببلاغ لدى سرية الدرك الملكي يوم الثلاثاء الماضي.

وأشار أفراد أسرة قيشان محمد أن والدهم سبق أن ضل طريق العودة إلى منزلهم غير أن بعض الساكنة ممن تعرفوا عليه ساعدوه على العودة إلى المنزل.

يذكر أن محمد قيشان من مواليد 1953 ببين الويدان متقاعد من جماعة أفورار ، ويناشد أفراد أسرته كل من رآه أو صادفه أو يعرف عنه أي معلومة أن يتصل بهم على الرقم التالي : 0610745011 ، سائلين الله تعالى أن يجازي كل من يساعدهم على ذلك خير الجزاء .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*