Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » طلب مساعدة » نداء انساني عاجل من أقليم أزيلال لشاب مهدد بفقدان بصره كاملا

نداء انساني عاجل من أقليم أزيلال لشاب مهدد بفقدان بصره كاملا

عبد الرحيم معتصم

السيد عبد الرزاق المرزقي شاب من مواليد 1979 بأزيلال متزوج وأب لطفلين مجاز ولديه مجموعة من الديبلومات والشواهد حل من عقد من الزمان بأسا واستقر بها وفضل العمل كبَنَّاء وعامل يدوي ليعيل أسرته الصغيرة بمنزل سمحت له إحدى العائلات الاستقرار به مجانا. فضل العمل اليدوي دون انتظار وظيفة قد تأتي وقد لا تأتي. عمل مع مجموعة من المقاولات بأسا وغيرها من المدن وعُرِفَ عنه النزاهة والأمانة. مند سنوات فقد البصر بشكل نهائي بعينه اليسرى بفعل تلف شبكية العين واليوم مهدد بفقدان البصر بالعين الأخرى لنفس السبب وقد تحرم أسرته من معيلها الوحيد إن لا قدر الله وفشل في توفير مبلغ 20000 درهم اللازمة لإجراء عملية جراحية بالدار البيضاء حيث تجرى مثل هذه العمليات كما صرح لنا المعني الذي زار دكاترة بمستشفيات مراكش وأكادير الذين وبخوه على إهمال مرضه بفعل ضيق ذات اليد .
اليوم يوجه عبدالرزاق نداء لذوي القلوب الرحيمة بمساعدة هذه الأسرة وإ نقاذها من التشرد ومد يد المساعدة بالقليل أو الكثير في إجراء هذه العملية المصيرية .

والله لا يضيع أجر المحسنين.
رقم هاتف المعني بالأمر  0676124761

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*