الرئيسية » الأخبار الرياضية » انطلاق دوري شباب تيزي نسلي لكرة القدم بمشاركة فرق‎ من ازيلال

انطلاق دوري شباب تيزي نسلي لكرة القدم بمشاركة فرق‎ من ازيلال

في إطار الأنشطة الرياضية الصيفية التي اعتاد شباب تيزي نسلي تنظيمها تحت تأطير جمعية شباب الخير للثقافة و البيئة و الرياضة،افتتح اليوم،الأربعاء 27 يوليوز،على الساعة الخامسة و الربع مساء دوري تيزي نسلي لكرة القدم بملعب جماعة تيزي نسلي،و ذلك في أجواء رياضية و كروية متميزة تحت شعار”الرياضة فن و ذوق و أخلاق”. و يشارك في هذا العرس الكروي الكبير ستة عشر فريقا؛أربعة فرق من تيزي نسلي و اثنا عشر فريقا من الجماعات المجاورة.

جمعت مباراة الإفتتاح بين الفريق المحلي لتيزي نسلي و فريق تنكارف،وانتهت المباراة بانتصار فريق تيزي نسلي،الذي لعب السبعين دقيقة من زمن المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد المهاجم زايد، بهدفين  مقابل واحد، بعدما غادر فريق تنكارف الملعب،في دقائق الوقت بدل الضائع،احتجاجا على الحكم،بالرغم من أنه متخصص و كان منصفا إلى أكبر درجة بشهادة لجنة التحكيم و لجنة الحكماء و الجمهور.
أما برنامج المباريات الأخرى فسيكون على الشكل التالي:

صورة البرنامج

  جدير بالذكر أن جميع الفرق المشاركة تضم العديد من المواهب الشابة،و التي إن نالت الاهتمام الكافي من الجهات المسؤولة على الرياضة،في الإقليم و الجهة ككل،يمكنها أن تحترف كرة القدم وتنضم للأندية و الفرق الجهوية وتقودها لتحقيق الإنجازات،و هذه دعوة لجميع المهتمين بالشأن الكروي بالجهة و خارجها من كشافي الأندية و غيرهم لحضور هذا الحدث الرياضي لتعزيز أنديتهم بمواهب صاعدة ينقصها الإهتمام و الفرصة فقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*