الرئيسية » أخبار الفساد » يا سيادة المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الادماج، أين نتائج لجنة التفتيش التي حلت بالسجن المحلي بأزيلال؟؟؟

يا سيادة المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الادماج، أين نتائج لجنة التفتيش التي حلت بالسجن المحلي بأزيلال؟؟؟

 لازال موظفو السجن المحلي بأزيلال ينتظرون قرارات السيد المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الادماج بعد ايفاده لجنة التفتيش المركزية، بعد رفع مجموعة من التقارير عن التسيير بهذه المؤسسة، وبعد نشر أزيلال أونلاين لمقال حول الاختلالات التي تعرفها هذه المؤسسة 

  مفتشو المندوبية العامة للسجون  وقفوا  بعد الاستماع لكل الموظفين وبعض السجناء  على اختلالات كبيرة وكثيرة ، إلا انه ولحدود الساعة لم تصدر الإدارة المركزية أي قرار او جواب في موضوع  التحقيق ، مما  يطرح أكثر من علامة استفهام في الموضوع ،

لماذا تم ارسال لجنة التفتيش الى ازيلال ؟ وهل الموظفون البسطاء ضحايا محاباة  للسيد المدير من طرف المفتش الطيبي الذي سبق له وان قام بالتستر غير ما مرة عن تجاوزات هذا المدير ؟ وإذا كانت لجنة التفتيش لم تجد شيئا مما نشر على الفضاء الازرق ،الاخضر وازيلال اون لاين لماذا لم تصدر بلاغا تكذيبا ؟ لماذا تم قمع مجموعة من الموظفين أثناء الانصات لشهادتهم من طرف الطيبي؟ هل الزبونية والمحسوبية لازالت متفشية بشارع العرعار لعدم قدرتها على اتخاذ اجراءات جزرية في حق المخالفين؟

السيد المندوب العام لا داعي لإعادة التذكير بجل المخالفات الموجودة بالمؤسسة في التسيير، يكفي مساءلة المفتشين على ما تم الوقوف عليه بتاريخ 01 يوليوز2017 والاطلاع على التقارير المرفوعة الى جنابكم والحكم بما يقتضيه القانون..

تعليق واحد

  1. قال تعالى يا ايها الذين امنو ان جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا ان تصيبو قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادمين.
    غيور على القطاع
    لقد اثار انتباهي وانا اقرأ المقالات التي كتبت على الموقع بدى لي ان الامر يتعلق بجريمة لكثرة تهويل وتزييف للحقائق. وقبل البدأ اعاتب الصفحة التي نشرت المقال دون التقصي والبحث عن الحقيقة بكل بساطة انكم نقلتم المقال كما ارسل لكم (copie – coller) دون بذل اي مجهود ولو بلمسات مابنكم وبين الصحافة غير الخير والاحسان. للاشارة فانا لا اريد ان ادافع عن احد ، يل توضيح للرأي العام ولكم،
    فمن امدكم بالمعلومة المغلوطة يحمل شحنات سلبية عن القطاع ككل وتعليقاته احكام قيمة تحمل تشويه وشتم وتشويه وافشاء اسرار مهنية لخدمة اجندة شخصية.
    فل نعلم جميعنا اننا في هذا البلد الحبيب لا نحب الاصلاح ولا نسعى اليه لقد ألفنا التوكل والراحة وإن طلب منا ان نعمل نبحث عن المبررات ونتكاسل، لك الله يا ادارتنا لك الله يا مغرب من الكسالى والمتواكلين.
    كنا نتمنى من صاحب المقال ان يتحلى بجانب الانصاف والموضوعية وينأى بنفسه عن استخدام هذه الاساليب التضليلية لتسويغ مواقفه واقواله في حق رؤسائه ، صديقي لبد لنا ان نذكر حتى الامور الحسنة فالسلبيين في حياتهم لايذكرون الا السلبيات.
    لنكن موضوعيين في نقذنا للاخرين . وانتم ايها الضحفيون لنتحرى الاخبار ونبحث عن المعلومات الصحيحة، ولتعلموا ان حوتة كتخنز الشواري.
    لك الله يامغرب المنافقين لك الله يا مغرب الجبناء لك الله يا مغرب الكسالى لك الله يا مغرب ……..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*