الرئيسية » أخبار جهوية » خطير من ينصف سيدة حامل من شاب اقتحم منزلها ليلا وهدد بالإغتصاب ويشق ظهرها بشفرة الحلاقة‎

خطير من ينصف سيدة حامل من شاب اقتحم منزلها ليلا وهدد بالإغتصاب ويشق ظهرها بشفرة الحلاقة‎

ليلة مرعبة عاشتها سيدة حامل في شهرها السادس رفقة ثلاثة أطفال، حينما  تسلل  شاب  ليلة الجمعة 7 يوليوز الحالي لمنزلها باولاد دريد بني ملال. وهددها بالإغتصاب وعندما قاومته ضربها عدة ضربات في أنحاء مختلفة من جسدها وقام بغلق فمها حتى لا تصرخ. وقد قاومته حيث سقطت أرضا  ليشق ظهرها بشفرة حلاقة ،فنهضت ودفعته وهربت للخارج وهي تنزف دما ، وتوجهت لمنزل عون سلطة برتبة مقدم تطلب منه النجدة، ولكنه لم يخرج واكتفى بالحديث معها عبر النافذة فقط. كما أن الجيران لم يستطيعوا الخروج خوفا من هذه الأسرة كما تدعي هذه السيدة. والشرطة لم تحظر كذلك رغم الإتصال بهم مما يطرح تساؤلات عن سبب  عدم حظورها وتدخلها في الوقت المناسب.
 هذه السيدة هي زوجة إبن أسرة الأم عائشة المعتصمة مند 8 أشهر وسط بني ملال، بسبب تعرضها لعدة إعتداءات، تدعي أنها تعرضت لها من طرف هذه الأسرة، وتطالب بإنصافها وتطلب بالحماية. اليوم ونحن نعاين   كحقوقيين هذا الجرح الذي تجاوز  30 سنتيمترا ، واقتحام مسكن الغير ليلا بالقوة وتهديدها ساكنته بالإغتصاب، وترهيب الأطفال.

وقد علمنا أن الضحية حصلت على شهادة طبية مدة العجز 30 يوما، والملف مازال لم يحرك حتى اليوم. نتمنى أن يتم إيجاد حل لهذه القضية بسرعة، وتتحرك الشرطة وتقوم بأبحاث وتحريات لتصل للحقيقة ، وتستعمل وسائل إثباث ولا تعتمد على الشهود فقط، لأنهم لا يستطعون الكلام خوفا على أنفسهم.
عن  جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال.
 

عدد القراء: 411 | قراء اليوم: 1

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشاكي يثير مشكل أولاد سي بلغيث أمام رئيس الحكومة والوفد الوزاري المرافق له ويناشد بالتدخل لرفع الضرر عن الساكنة

محمد كسوة تمكن الفاعل الجمعوي المصطفى الشاكي ، من طرح مشكلة ساكنة أولا د سي ...