الرئيسية » اخبارمحلية » شاب بأزيلال يقتل ابن عمه بسبب نشر صورة شقيقته بالفايسبوك

شاب بأزيلال يقتل ابن عمه بسبب نشر صورة شقيقته بالفايسبوك

محمد كسوة

اهتزت ساكنة دوار أيت ويحبان التابع للجماعة الترابية أيت واعرضى إقليم أزيلال على وقع جريمة قتل راح ضحيتها ( د ـ محمد ) شاب متزوج في عقده الثاني أب لطفلتين توأمين.

وأكدت مصادر الجريدة من عين المكان أن ( د ـ مهدي ) شاب عازب قام زوال يومه الجمعة 30 يونيو 2017 بتوجيه ضربة بواسطة عصا لابن عمه على مستوى الرأس أصابته إصابة بليغة.

وتضيف ذات المصادر أنه تم الاتصال بسيارة إسعاف الجماعة حوالي الساعة الرابعة مساء التي حلت بالدوار وقامت بنقل الشخص المصاب على وجه السرعة في اتجاه المستشفى الإقليمي لأزيلال ، غير أن مجهودات الطاقم الطبي بالمستشفى لإنقاذ حياة الشخص المصاب لم تكلل بالنجاح.

وتعود أسباب هذا الحادث حسب ذات المصادر ، إلى اكتشاف الجاني بعد جلسة خمرية لصورة أخته بهاتف الضحية على صفحته الفيسبوكية ، مما أثار غضبه وذهب مباشرة إلى منزله لضرب أخته فتبعه الضحية لمنعه من ذلك ، فكان رد فعله تجاه ذلك هو تصويب ضربة قوية إليه على مستوى الرأس.

وعلمت الجريدة أن الجاني قام بتقديم نفسه لعناصر الدرك الملكي التابعة لسرية واويزغت عند حلولها بالدوار ، حيث وضع تحت تدابير الحراسة النظرية إلى حين استكمال التحقيق وعرضه على أنظار المحكمة.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*