الرئيسية » اخبارمحلية » حادثة سير خطيرة بالطريق الوطنية رقم 8 على مستوى جماعة بني عياط تسفر عن ضحيتين
SONY DSC

حادثة سير خطيرة بالطريق الوطنية رقم 8 على مستوى جماعة بني عياط تسفر عن ضحيتين

محمد كسوة

عرفت الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين بني ملال ومراكش حادثة سير خطيرة على مستوى دار الشمس بلوك 6 التابع لجماعة بني عياط دائرة أفورار إقليم أزيلال، بين سيارة لنقل الأموات و سيارة عائلية أسفرت عن سقوط ضحيتين أحدهما إصابته بليغة و الثاني خفيف الإصابة.

وتفيد مصادر الجريدة أن الحادثة التي وقعت بين سيارتين كانتا تسيران في الاتجاه المعاكس ، حيث اصطدمت سيارة نقل الأموات القادمة من أولاد عياد بالسيارة العائلية القادمة من بني ملال بعد قيام الأولى بعملية تجاوز معيب نتج عنه اصطدام قوي بين السيارتين مما أدى تغيير اتجاه كل منهما وألحق أضرارا بليغة بالمركبتين معا.

هذا وفور علمها بالحادث هرع رجال الوقاية المدنية لسوق السبت إلى عين المكان ونقل المصابين على متن سيارة الإسعاف التابعة لها إلى قسم المستعجلات لتلقي الإسعافات الضرورية ، كما حل أربعة من رجال الدرك الملكي ببني عياط بقيادة المساعد (Adjudant) أحمد لصفر بمكان الحادث لتنظيم حركة السير وتحرير محضر في النازلة.

وتعرف الطريق الوطنية رقم 8 عموما وعلى مستوى جماعة بني عياط حوادث سير خطيرة تخلف خسائر بشرية ومادية بسبب التهور في السياقة وعدم احترام قانون السير فمزيدا من الحيطة والحذر خصوصا ونحن على أبواب فصل الصيف الذي تعرف فيه الطرقات حركة سير استثنائية بسبب العطلة الصيفية.  

عدد القراء: 663 | قراء اليوم: 2

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة قوية من إمرأة أمازيغية حرة إلى الوفد الوزاري القادم لجهة بني ملال خنيفرة

عدد القراء: 356 | قراء اليوم: 16