الرئيسية » أخبار الفساد » الدرك الملكي بأفورار يتفرج على مأساة أرملة معنفة‎ وحقوقيون يدخلون على الخط +فيديوهات

الدرك الملكي بأفورار يتفرج على مأساة أرملة معنفة‎ وحقوقيون يدخلون على الخط +فيديوهات

لليوم الخامس على التوالي  يستمر إعتصام أرملة تعرضت لإعتداء وحشي وسط الملأ بسويقة أفورار،حيث كسرت أسنانها وأصيبت بعدة كدمات على مستوى الوجة والجسم. بعد اعتداء خطير بواسطة  موقد النار ( الريشو ) على يد  بائع السمك و زوجته. ولولا تدخل مجموعة من المواطنين، لسكب عليها زيت مغلي يستعمله المعتدي لطهي السمك. ورغم حصولها على شهادة طبية مدة العجز فيها 35 يوما، وتقديم شكاية لدى درك أفورار منذ حوالي أسبوع، فلم يحركوا ساكنا. مع العلم أن أصل النزاع هو إعتداء على إبن أخت الأرملة ،
ورغم تقدمهم بشكاية مرفوقة بشهادة طبية مدة العجز فيها 21 يوم، فلا أحد تدخل. مع العلم أن هذا الطفل يبلغ سبع سنوات فقط، وشكايته سابقة لشكاية خالته الأرملة، ولكن الدرك لم يقوموا بواجبهم المهني، ليتمادى هذا الزوج في غيه لأن سلطة القانون مغيبة.
 بعد دخول هذه السيدة في إعتصامها الرمضاني  أمام مقهى الاصدقاء بأفورار. بدأ كل من قائد القيادة  وقائد مركز الدرك أفورار للضغط المرأة المعنفة لتفك اعتصامها، وأرسلا عدة وسطاء لكي يتم الصلح، وبالتالي ينجو الجاني من فعلته .
هذه القضية هي محاكمة لهذا  الجهاز الذي يغتني على مأسي ومشاكل البسطاء. حيث نجده يلقي القبض على مواطنين بسبب مخالفات بسيطة  ويترك  اصحاب الجرائم الخطيرة، وللاحالة فجرائم القتل العديدة التي وقعت منذ عدة سنوات بالمنطقة، سجلت كلها ضد مجهول، مع أن هناك رابطا يجمع بين هذه الجرائم الخطيرة؟؟؟
 السيدة تطالب فقط بالعدالة والدرك يتفرج وكأن الأمر لا يعنيه
عن  جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال.

 
 
عدد القراء: 267 | قراء اليوم: 1

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشاكي يثير مشكل أولاد سي بلغيث أمام رئيس الحكومة والوفد الوزاري المرافق له ويناشد بالتدخل لرفع الضرر عن الساكنة

محمد كسوة تمكن الفاعل الجمعوي المصطفى الشاكي ، من طرح مشكلة ساكنة أولا د سي ...