الرئيسية » أريد حلا لمشكلتي » أفورار : أرملة تعتصم بالشارع الرئيسي احتجاجا على ما أسمته ب ” الحكرة “+ فيديو
SONY DSC

أفورار : أرملة تعتصم بالشارع الرئيسي احتجاجا على ما أسمته ب ” الحكرة “+ فيديو

محمد كسوة

قامت فاطمة رحيلي ( 39 سنة ) بالاعتصام بالشارع الرئيسي بأفورار للاحتجاج على ما أسمته ب ” الحكرة ” وذلك قبيل مغرب اليوم الخميس 15 يونيو 2017 ، وعلقت لافتة كتبت عليها : ” وا فينك يا سيدنا راه الحكرة قوات راه حنا في غابة القوي يأكل الضعيف ، المرأة تتعنف من طرف أحد تجار المخدرات .. فين حقوق المرأة …”.

وتعود أسباب الاعتصام كما جاء على لسان المعتصمة إلى مساء يوم السبت 11 يونيو 2017 حيث تعرضت إلى اعتداء من طرف شخص يدعى ( م ) وزوجته ، حيث أبرحاها ضربا أمام أنظار رواد (السويقة ).

وتضيف ذات المتحدثة أنها ذهبت إلى المعني بالأمر الذي كان يقوم بقلي السمك بالسويقة ، لتشتكي منه بسبب اعتدائه على ابنها ذي السبع السنين ، إلا أنه انهال عليها ب موقد النار ( الريشو ) بمساعدة زوجته .

وقالت فاطمة رحلي إنها فقدت إثنان من أسنانها الأمامية وتم تكسير نظاراتها الطبية ، و أنها فقدت الوعي بعد ذلك لتجد نفسها بالمركز الصحي لأفورار حيث تم نقلها على متن سيارة الإسعاف.

وفي يوم الأحد الماضي قامت فاطمة رحيلي بالجلوس وسط الشارع الرئيسي احتجاجا منها على ما أصابها من طرف المدعى عليه ، وبعد ربط الاتصال بقائد قيادة أفورار قام رفقة قائد الدرك الملكي بنقلها على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية إلى المركز الصحي ثم منه إلى مستعجلات بني ملال حيث حصلت على شهادة طبية حددت مدة العجز في 35 يوما ، وتطالب المعتصمة بمعاقبة المعتدين عليها وإحقاق العدالة.

هذا وقد عاينت الجريدة أثار الاعتداء على رأس وجميع أنحاء جسد المعتصمة ، وبعد تدخل كل من قائد قيادة أفورار وقائد مركز الدرك الملكي إلى جانب بعض الشخصيات ، تم إقناع المعتصمة رفقة أختين لها برفع هذا الشكل الاحتجاجي ، واعدين إياهم بأن العدالة ستأخذ مجراها الطبيعي .

عدد القراء: 627 | قراء اليوم: 6

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صاحب مقاولة فوق القانون يقترف مجزرة بيئية بجماعة أفورار ويتحدى الجميع بقطع 56 شجرة معمرة‎

محمد كسوة أقدم صاحب مقاولة على قطع 56 شجرة معمرة من أشجار السرو (السيبري ) ...