الرئيسية » أخبار الفساد » اعتقال شاب يستغل ذهاب والدي عشيقته القاصر لأداء صلاة التراويح ليراودها عن نفسها بمنزل الأسرة بضواحي قلعة السراغنة

اعتقال شاب يستغل ذهاب والدي عشيقته القاصر لأداء صلاة التراويح ليراودها عن نفسها بمنزل الأسرة بضواحي قلعة السراغنة

عن السراغنة أونلاين

تم ضبط شاب في مقتبل يدعى (ش، ب) والبالغ من العمر حوالي 23 سنة متلبسا بداخل منزل عشيقته الحدث القاصر، حيث يستغل فترة صلاة التراويح بعدما يخرج والديها لأداء الصلاة بمسجد الدوار ليلتحق بعشيقته بمنزل والديها الكائن بدوار سيدي إبراهيم الكانون بجماعة الدزوز، و بعد صلاة التراويح وبعدما فطن بعض السكان من الجيران إلى وجود شخص غريب رفقة القاصر بمنزل والديها، و قد تجمهر سكان القبيلة الذين قدرت أعدادهم بما يفوق 200 شخص قاموا بتطويق المنزل لمنع الشاب من الهروب.

وبعدما تم ربط الاتصال بالسلطة المحلية انتقل قائد قيادة الدزوز إلى عين المكان و تمكن من تهدئة الأوضاع إلى حين وصول عناصر الدرك الملكي التابع لمركز العطاوية، حيث تم إلقاء القبض على الشاب الذي نجا من الموت المحقق بسبب حالة الغضب العارم التي انتابت الساكنة، وتم اقتياد المعنيان بالأمر نحو مركز الدرك الملكي لفتح تحقيق معهما في المنسوب إليهما.

و علمت الجريدة أنه بعد مباشرة التحقيق مع العشيقين اعترفا بعلاقتهما الغرامية، بعدما عمد الجاني إلى التغرير بالفتاة القاصر عن طريق تقديم وعود بالزواج منها.

وقد تم إيقافه ليحال أمام أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش بتهم منها اقتحام منزل الغير و التغرير بقاصر عن طريق التدليس، هذا لم يتسن لنا التأكد من كون الفتاة قد فقدت عذريتها أم لا.

عدد القراء: 597 | قراء اليوم: 1

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عامل أزيلال يشرف على اخراج حلقة مثيرة من الكاميرا الخفية، بمساعدة رئيس دائرة وقائد، ضحاياها خمسة مواطنين من تيدلي فطواكة

أزيلال أونلاين عن قصد أو غيره دخل عامل أزيلال محمد العطفاوي في سيناريو محبوك كتابة ...