الرئيسية » أخبار جهوية » مواطنان بسوق السبت أولاد النمة يرفعان شكاية إلى السلطات المحلية لهذه الأسباب !!!

مواطنان بسوق السبت أولاد النمة يرفعان شكاية إلى السلطات المحلية لهذه الأسباب !!!

حميد رزقي / سوق السبت:

طالب مواطنان من السلطات المحلية بسوق السبت أولاد النمة بإقليم الفقيه بنصالح التدخل  العاجل من اجل رفع الضرر عنهما وعن أفراد أسرتهما.

وقال المواطنان في شكاية موجهة إلى قائد الملحقة الإدارية الثالثة بسوق السبت أولاد النمة  أن بعض الأسر بالزنقة 23 من بحي النخلة ،  قاموا بوضع حواجز إسمنتية، وبتسييج وغرس الأشجار واحتلال الزنقة التي تعتبر الممر الوحيد المؤدي إلى منازلهما  الكائنين بنفس العنوان.

وأشار المشتكيان في ذات الشكاية التي يتوفر الموقع على نسخة منها، إلى أن مختلف هذه الممارسات التي قامت بها هذه الأسر تمنع  مختلف الوسائل النقل العمومية والخاصة من ولوج الزنقة كما هو الشأن لسيارات الإسعاف وشاحنات نقل النفايات ودوريات الأمن الوطني والوقاية المدنية وسيارات باقي المصالح الأخرى .

ومن اجل تفادي هذا الوضع الشاذ وإعادة الأمور إلى نصابها ، يلتمس المشتكيان من السلطات المعنية اتخاذ الإجراءات اللازمة في الموضوع، وذلك عبر إزالة السياجات وحواجز الاسمنت العشوائية  وباقي المظاهر المشينة  الأخرى التي  أخلت بالهندسة الحقيقية للزنقة . 

 

عدد القراء: 138 | قراء اليوم: 1

عن إدارة الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عامل أزيلال يشرف على اخراج حلقة مثيرة من الكاميرا الخفية، بمساعدة رئيس دائرة وقائد، ضحاياها خمسة مواطنين من تيدلي فطواكة

أزيلال أونلاين عن قصد أو غيره دخل عامل أزيلال محمد العطفاوي في سيناريو محبوك كتابة ...