Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا ومحاكم » عاجل : القضاء ينصف مدير موقع أطلس سكوب في مواجهة رئيس جماعة اكدينلخير

عاجل : القضاء ينصف مدير موقع أطلس سكوب في مواجهة رئيس جماعة اكدينلخير

أزيلال أونلاين

قضت المحكمة الابتدائية بأزيلال صباح يوم الخميس 16 فبراير الحالي، بالحكم بعدم قبول شكاية رئيس جماعة أكدنلخير شكلا وتحميل رافعها الصائر، وتصفية مبلغ الوديعة طبقا للقانون ، في ملف الدعوى القضائية التي رفعها ضد مدير موقع أطلس سكوب من أجل السب والقذف والتهديد ونشر بيانات غير صحيحة بسوء نية.
وتأتي جلسة النطق بالحكم بعد عدة جلسات كال فيها دفاع الجهة المشتكية للموقع و اقلامه مجموعة من النعوت الساقطة.
إلا أن القضاء انتصر للقواعد القانونية الشكلية و قضى بعدم قبول الشكاية و لم تؤثر فيه مهرجات البؤس و الانحطاط السياسي .
و من مظاهر هذا البؤس عودة الجهة المشتكية لتقديم شكاية جديدة بمدير نفس الموقع من اجل السب و القذف و نشرهما و هي الشكاية التي توصل السيد مدير الموقع لحسن اكرام باستدعاء في موضوعها من أجل المثول من جديد امام المحكمة الابتدائية بتاريخ : 23 فبراير الحالي

وفي تصريحات متطابقة عبر مدير الموقع عن فرحته بالحكم، وأوضح أن ثقته وطاقم موقع اطلس سكوب في القضاء راسخة، ولن تتزعزع، كما عبر ممثلو منابر إعلامية وهيئات حقوقية ونقابية عن انشراحهم لما آلت إليه القضية بعد إنصاف موقع أطلس سكوب.

تصريح مدير اطلس سكوب اكرام حصريا لازيلال أونلاين

لا تعليقات

  1. عبد الرحيم يونس

    هذا انتصار للشرفاء والأقلام الحرة والنزيهة في مواجهة براثين الفساد والمفسدين ، اللهم أرزقنا الحق حقا وارزقنا اتباعه واجعل الباطل باطلا وجنبنا اتباعه يارب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*