الرئيسية » الرأي والرأي الأخر » أعضاء اللجنة المحلية للمبادرة الوطنية بواولى يطلبون بتطبيق القانون، ورئيس قسم العمل الاجتماعي يوضح

أعضاء اللجنة المحلية للمبادرة الوطنية بواولى يطلبون بتطبيق القانون، ورئيس قسم العمل الاجتماعي يوضح

أزيلال أونلاين

بعد نشر ازيلال أونلاين لمقال تحت عنوان ” خروقات واضحة في المبادرة الوطنية للتنمية بمجهر أعضائها ” وفي اطار الرأي والرأي المضاد ، اتصل الموقع بالسيد برئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة إقليم أزيلال، معلقا على التصريحات في الموضوع بأنه لا مبرر لاقحام قسم العمل الاجتماعي بعمالة إقليم أزيلال، واعتبر الفعل محاولة لخلط الاوراق وتزييف الحقائق للرأي العام، كما وصف كل ما نسب للقسم تحاملا عليه رغم انه يجتهد لتنزيل توصيات والاهداف النبيلة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية .

وكشف المتحدث ان العداء الذي يكنه رئيس جمعية سمنيد لقسم العمل الاجتماعي ، يأتي ردا على عدم قبول مشروع تقدمت به جمعيته منذ أزيد من 3 سنوات ويخص تربية النحل، وبرر المتحدث عدم حصول جمعية سمنيد على المشروع لكون حصولها على مشروع مشابه من وزارة الاسرة والتضامن يتعارض مع الشروط، حيث راعت اللجنة الاقليمية للمبادرة ذلك، وتركت الفرصة لجمعيات تنموية أخرى. واعتبر كل التحامل على قسم العمل الاجتماعي من قبل رئيس جمعية سمنيد، يأتي بسبب عدم تلبية طلب مشروع تربية النحل سالف الذكر، ليس إلا.

وتحدث رئيس قسم العمل الاجتماعي في رده على تصريحات اعضاء اللجنة المحلية للتنمية البشرية بواولى عن مشكل الجماعة الترابية لواولى مع المالية ، بسبب برنامج “جيد”.

وقال رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة إقليم أزيلال “ان اللجنة المحلية للتنمية البشرية سيدة نفسها، ولا يمكن لقسم العمل الاجتماعي الحضور للتدخل في شؤونها وتوجيهها في برمجة أو عدم برمجة مشروع ..ولها الحق في رفض أي مشروع لا يتماشى مع اهدافها،وذكر بان الآمر بالصرف ورئيس اللجنة المحلية هو رئيس الجماعة وليس قسم العمل الاجتماعي بالعمالة “.

وذكر المتحدث أيضا بما سبق ان قيل في حق فريق التنشيط ، حيث أن البحث الذي قامت به لجنة تابعة لقسم العمل الاجتماعي كشفت عن كون فريق التنشيط يعمل بتفانى ويجتهد في عمله، ويرسل تقارير دورية عن انشطته.

ونفى المتحدث أن تكون السلطات الاقليمية قد توصلت بأية مراسلة من الجمعية في الموضوع، وأردف أن وورود القانون الداخلي أمر لا يعني سلطات عمالة إقليم أزيلال، بل يهم اللجنة المحلية نفسها لكونها سيدة نفسها.

وفي سياق متصل استغرب المتحدث للموقع ادراج وارفاق المقال بصورة ” البندير” التي لا علاقة لها بمشاريع المبادرة باقليم أزيلال، وأعتبرها صورة حقيقية من أرشيف دعم المبادرة لمشاريع فنية وإحياء الثرات ، أريد بها باطل في هذا المقال

وزاد في رده أن قسم العمل الاجتماعي يتابع المشاريع عبر لجان افتحاص داخلية، وختم رئيس قسم العمل الاجتماعي تصريحه للموقع بالقول ” نحترم أعضاء اللجنة المحلية بواولى ونتمنى لها النجاح في مهمتها، وندعو كل من يحاول إقحام قسم العمل الاجتماعي في أي مشكل، ان يتحرى الصدق وأن يقدم الادلة الملموسة بدل التحامل عليه بدون مبرر يذكر..ولايمكن للسيد عامل أزيلال او قسم العمل الاجتماعي ان يتدخلا في عمل اللجنة المحلية للتنمية البشرية بواولى “.

عدد القراء: 1497 | قراء اليوم: 1

عن أبو أنس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من يلعب بنار الاحتجاج بأفورار ؟؟

م.ك حز في نفسي مستوى الانحدار الذي وصل إليه العمل “السياسوي” بأفورار إقليم أزيلال وأنا ...