Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار رسمية » ازيلال : عامل الإقليم يوقف موكبه للاستماع لشكاوي الناس

ازيلال : عامل الإقليم يوقف موكبه للاستماع لشكاوي الناس

ازيلال : عامل الإقليم يوقف موكبه للاستماع لشكاوي الناس

كما حدث بتابروشت اوقف عامل اقليم ازيلال الموكب الخاص بتدشين مشاريع بايت بوكماز وزاوية احنصال صبيحة يوم الخميس 26 نونبر 2009 للاستماع لشكاوي بعض الساكنة دوار تيغبولا نايت وانودال والتي كانت في انتظاره على المسلك المؤدي لتبانت مرفوقة ببعض الأطفال وطالبوا من عامل الإقليم التدخل لبناء مدرسة لهؤلاء الاطفال اد تم تعيين إستاد مند أسبوع من طرف جمعية و أثناء تدخل السيد النائب الإقليمي للوزارة وعد المشتكين بدراسة ملفهم المطلبي بالرغم من أنهم رحل و يتنقلون إلى أما كن مختلفة بين الفينة و الأخرى نفس الشئ آثار سكان اسم السوق التابعيين لزاوية احنصال مشاكلهم من عامل الإقليم الذي هنأهم على مشروع تعبيد الطريق الرابطة بين ايت محمد وزاوية احنصال حيث تجرى الأشغال في جو سليم ومسؤول رحب هؤلاء بالمسؤول الأول عن الإقليم والوفد المرافق له بالزيارة .

محمد أوحمي

لا تعليقات

  1. اذا كان المواطن يعترض موكب العامل فمعنى ذلك ان هناك حاجزا بينه وبين منتخبيه وابينه وبين السلطات المحلية.

  2. هادي أبو نضال

    التغطية أو بالأحرى التغليط الذي أنجزه المدعو محمد أوحمي فيه من الدعاية الفجة لعامل أزيلال ما لا تحتمله الحقيقة، حقيقة التهميش الذي يرزح تحت نيره سكان الجبال المهمشين. كنا نعتقد أن إعلام: "العام زين" و"مشاريع الخير والنماء" … وغيرها من الشعارات الديماغوحية، قد ولى عهدها مع الوعي المتنامي لسكان الجبال الذي بلغ حد التظاهر والإحتجاج على أوضاعهم المزرية.
    فشيء من المصداقية يا سادة بعيدا عن أسلوب النكافة!!

  3. أحي الأخ هادي أبو نضال بالفعل فالملاحظ أن كاتب المقال لم يقم بدراسة ماوقع من ناحية منطقية وموضوعية بل قام بنفسه بالدعاية للعامل الجديد الذي كانت الساكنة تنتظرمنه الشيء الكثير وتنظر إليه كمنقد لهم لكن هيهات أن يلتفث إليهم فكما نلاحظ في الصور المرفقة للمقالة لاتظهر سيادته (العامل) بل أنه لم يكلف نفسه حتى عناء النزول من سيارته الفخمة 4*4 للتحاور مع هؤلاء السكان الذين أتعبهم الفقر و التهميش ونسي سيادته أن هذه السيارة الفخمة التي يمتطيها هي من أموال هؤلاء الناس الضعفاء(الشعب) التي لا يتفرون على أدنا الحقوق الإجتماعية من تمدرس وتطبيب ولكن هيهات أن يتغير شيء ……………..

  4. تحية لسيد العامل على الزيارة المرتقبة لزاوية أسكار و نتمنى أن تكون هذه الزيارة مفعمة لما هو خير لهذه الساكنة المهمشة منذ سنين طوال.

  5. يهبط من 4 /4 هي بغيتو سعادتو يوسخ صباطو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اولا يعاديوه بالانفلوانزا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ياكما حماقيتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*