Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار رسمية » ايت بوكماز : تدشين مشاريع بمناسبة عيد الاستقلال

ايت بوكماز : تدشين مشاريع بمناسبة عيد الاستقلال

ايت بوكماز : تدشين مشاريع بمناسبة عيد الاستقلال

إشراف عامل الإقليم ازيلال والوفد المرافق له صبيحة يوم الخميس 25 نونبر 2009 على عدة مشاريع تنموية ففي تبانت أعطى انطلاقة بناء مقر القيادة بغلاف مالي يقدر بمليون و76 ألف درهم وبناء دار الطالبة ب 3 ملاين و 156 ألف درهم بعد دلك توجه الوفد عبر جبل اوزركي وسط الجبال الفخمة والمنعرجات الوعرة إلى جماعة زاوية احنصال مرورا بإيفران واسم السوق مسافة 70 كلم غير معبدة اطلع على عدة مشاريع تم انجازها في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية همت برنامج محاربة من فتح المسالك وشراء شتائل الأشجار المثمرة وتربية الأغنام والنحل وبناء قاعة متعددة الاختصاصات و…و… وبعد دلك سلم عامل الإقليم مفاتيح سيارة الإسعاف من نوع 4*4 إلى سائق الجماعة وطلبا من رئيسها الحرص التام على استعمالها لإغراض صحية بعيدة كل البعد عن أغراض شخصية كما حدث بتابروشت .

محمد أوحمي

لا تعليقات

  1. اولا السلام عليكم اعزاء القراء، اخي المراسل كفاك من التمجيد و عدم قول الحق فعار عليك ان لاتنير الراي العام بكل شيئ بواسطة التحليل لكل مارايته.

    1 – اسال المراسل عن الطريق الرابطة بين ايت بوكماز و ايت محمد عبر ايت عباس الذي مر منها الوفد المحترم؟ الا تستحق ان تذكر حالتها المزرية في مقالك ؟.و ايضا عن الطريق الرابطة بالجماعة بالطريق المعبدة ، و الطريق التي تمر وسط ايت بوكماز عبر ايت اوريعت و ايت ونكدال و ايت تحكم اي المنطقة التي تتواجد فيها اكبر كتافة سكانية لايت بوكماز التي تعاني منها الساكنة في فصل الشتاء الا يجدر بك ان تساهم في فك العزلة عليهم بمقالاتك ؟ و يالاالعار رغم مرورك منها مع الوفد الحترم للذهاب الى زاوية احنصال لم تشير اليها في مقالك .فاين وزيرك ايها المراسل ؟ فكفاك من قولك العام زين.

    2- لماذا لم تذكر الطاقة الاستعابية لدار الطالبة ؟ حرام ان يكون الغلاف المالي كما ذكرت في المقال و الطاقة الاستعابية 68 فتاة . الا ترون ان في هذا هدر المال العام؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*