Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار رسمية » إقليم أزيلال : برلمانيون ومستشارون في الواجهة وآخرون دخلوا الغياب

إقليم أزيلال : برلمانيون ومستشارون في الواجهة وآخرون دخلوا الغياب

إقليم أزيلال : برلمانيون ومستشارون في الواجهة وآخرون دخلوا الغياب

طيلة أيام الاحتفال بذكرى عيد المسيرة الخضراء والاستقلال , لوحظ حضور برلماني بني عياط ومستشارو افورار وغاب عن بعض اللقاءات برلماني تكلفت ورئيس جماعتها والذي كثرت عليه المشاكل المتعلقة بالتسيير الجماعي والحزبي حيث ألفنا حضوره وحركاته التي تثير انتباه المتتبع أما برلماني تيلوكيت ورئيس جماعتها فقد أبعده حكم المحكمة الإدارية والقاضي بإعادة انتخاب مكتب المجلس الذي لم يتربع على كرسيه إلا أياما قلائل , ناهيكم عن المشاكل التي يعيشها مع ساكنة بلدته تباروشت وايت مازيع خصوصا وان هذه المناطق ساعدته كثيرا في الظفر بالمنصب النيابي ولكن… " لتْرَشّحْ نْجَحْ أُو لِصَوَّتْ ضَلْ إِطْلَوَّطْ "

هشام احرار
محمد أوحمي

لا تعليقات

  1. هل تعلم ان اول برلماني نحج في ازيلال بالديمقراطية هو برلمناني تيلوكيت اما الاخرون اشتروا الاصوات ب50و 100 و 200 درهم.
    هل تعلم ان حتى الذين ظهروا في الصور في التدشينات لا يمثلون الا انفسهم. و لم يقوقموا باي شئ لهذا الاقليم .انهم يقضون ماربهم فقط .
    لماذا تكذبون على الناس و القراء.

  2. كاتبين في أربعة أسطر هههههههههه ( غاية في نفس يعقوب)

  3. الرسالة وصلت ولكن الصور معبرة فيها شرفاء وكروش الحرام التي انتفخت بأموال الشعب والكل يعرفها،برلماني تيلوكيت فاز عن جدارة واستحقاق وبالإجماع ومعروف بتواضعه وحسن تعامله أما البقية فما قامت به من خروقات وشراء للأصوات يعرفه القريب والبعيد واالتاريخ يسجل.

  4. السلام عليكم ، نعم نعترف ان السيد موحى امراغ من بين الذين فازوا عن طرق الديموقراطية لكن للاسف الشديد لم يفعل اي شيء لمنطقته فانني شخصيا انتظر يوما سمع صوته في قبة البرلمان و اتارة مشاكل اقليم ازيلال الذي يعاني هذا النداء من اعماق قلبي الخالص و ليس انتقاد لانني اعلفه جيدا انسان مسالم نزيه عكس ما نسمع و ما نقراء عن الذي حصل على اعلى عدد الاصوات في الانتخابات البرلمانية ، شخص مراوغ شرير مخبر سبب في اشتعال الفتان بمنطقة تاكلفت و اقليم ازيلال ككل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*