Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » طلب مساعدة » مناشدة انسانية الى ذوي القلوب الرحيمة لانقاذ حياة عبد الرحيم.

مناشدة انسانية الى ذوي القلوب الرحيمة لانقاذ حياة عبد الرحيم.

مروان صمودي

يعاني عبد الرحيم الدريوش البالغ من العمر 42 سنة مهنته اسكاف وهو اب لطفلين من مرض في صمامات القلب. هذا المرض الذي يستدعي اجراء عملية جراحية على مستوى صمامات القلب. الشي ء الذي تطلب مبلغ 130.000( 13 مليون سنتيم )وبمان عبد الرحيم مكلف بمهمة الاذان في احد المساجد بسوق السبت فان له تأمينا من طرف وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية الذي ساهم بمبلغ “90.000” (9ملايين)تتوفر البوابة على نسخة منه.

عبد الرحيم الذي اصبحت وضعيته الصحية في تدهور كبير وان اي تحرك يفقده الوعي لمدة 30 دقيقة، وحسب تقرير الطبيب الذي اكد ان حياة عبد الرحيم مهددة في اي وقت اذا تم تاخير العملية الشيء الذي يستدعي إخضاعه لعملية جراحية مستعجلة بعد التأكد من فحوصات طبية أكدت وجود انسداد على مستوى صمامات في قلبه والذي يجعله غير قادر على التنفس.

ونظرا للحالة الاجتماعية المزرية التي يعيشها عبد الرحيم ، والذي لا يستطيع توفير مبلغ ما تبقي من العملية حوالي 40.000 درهم( 4المليون سنتيم) ، وعليه فان عبد الرحيم يناشد القلوب الرحيمة و الجمعيات التي تعنى بالبر والإحسان من المحسنين للوقوف معه من أجل إنقاذ حياته، والله لا يضيع أجر المحسنين .

للاتصال بعبد الرحيم الدريوش:

الهاتف النقال :0615153469

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*