Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا التعليم » حفل التفوق بكلية الاداب والعلوم الانسانية 2016

حفل التفوق بكلية الاداب والعلوم الانسانية 2016

في أجواء من الفرحة والبهجة، أقامت كلية الاداب والعلوم الإنسانية ببني ملال يوم الخميس 28 يوليوز 2016 ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا صباحا حفل التفوق السنوي للطلبة المتفوقين بمختلف المسالك لعام 2016 م برحاب الكلية، وبحضور بوشعيب المرناري رئيس جامعة السلطان المولى سليمان وعمداء الكليات والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية والمجتمع المدني والطلبة والآباء… حتى أن المدرج غص عن آخره.

افتتح الاحتفال بآيات بينات من الذكر الحكيم، وتلاها النشيد الوطني، وافتتح الحفل رئيس الجامعة بكلمة أشار من خلالها إلى ما حققته جامعة السلطان المولى سليمان من مراتب ضمن أرقى الجامعات بالمغرب، التي يفوق عدد الطلبة بها 80 ألف، في حين أن جامعة بني ملال لا تتعدى 24 ألف طالب. وفي ذات السياق أشاد بالنتائج الإيجابية التي حققها الطلبة على المستوى الوطني والدولي. وفي كلمة عميد الكلية الاستاذ يحيى الخالقي تطرق إلى مميزات كلية الآداب ببني ملال وإلى النتائج الإيجابية التي حصدتها. أما ممثل الطلبة الزميل محمد رافيق الذي احتل المرتبة الثانية ضمن طلبة ماستر المجال والتراث والتنمية، تتقدمه السيدة بوشراء عقاوي حليلة عبدالكريم جلال التي احتلت المرتبة الأولى ضمن المجموعة، فقد شكر رئيس الجامعة والعمداء والأساتذة على رأسهم الأستاذ الفاضل محمد العاملي والأستاذة الفاضلة سعاد بلحسين والأستاذ المقتدر محمد بلشهب… الذين أعطوا وضحوا بالوقت والجهد في سبيل تحقيق نتائج سارة ومرضية

وبعد ذلك وزّعت الهدايا على المتفوقين.

وقد تم الإختتام بكلمة لرئيس الجامعة نوه فيها بما تم تقديمه من فقرات تحاكي قصص التفوق .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*